اختلاف توقيت البحث بنموذج محطة تناوب التعلم المدمج الدوار و أثره على التحصيل الأكاديمى و تقدير الذات لدى طلبة الحلقة الإعدادية /
The difference of the searching timing in station rotation blended learning model and its impact academic achievement and self-esteem among episode prep student
منى زينهم عباس محمد ؛ إشراف هناء محمد جمال الدين : رانيا إبراهيم أحمد
- القاهرة : منى زينهم عباس محمد : 2018
- 143ص ؛ 25سم
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم تكنولوجيا التعليم
هدف البحث الحالى إلى معرفة اختلاف توقيت( ترتيب) التعلم الإلكترونى ( قبل / بعد) محطات التعلم التقليدى(تعلم بقيادة المعلم - تعلم تعاونى) فى استراتيجية محطة تناوب التعلم المدمج الدوار و أثره على مستوى التحصيل الأكاديمى فى مادة العلوم: و مستوى تقدير الذات لدى طلبة الحلقة الإعدادية: و قد قامت الباحثة بانتاج برمجية إلكترونية و تهيئة المنصة التعليمية: و استخدمت الباحثة المنهج شبه تجريبى: و تم تطبيق أداتى البحث الإختبار التحصيلى (من اعداد الباحثة) - مقياس تقدير الذات (حسين الدرينى و أخرون: د.ت): للتحقق من فرضيات البحث و نتائجه: و قد أسفرت نتائج البحث وجود فرق دال احصائيا عند مستوى دلالة (050) بين متوسط درجات الاختبار فى التطبيق البعدى للمجموعة التجريبية الأولى و بين متوسط درجات الاختبار فى التطبيق البعدى للمجموعة التجريبية الثانية لصالح المجموعة التجريبية الأولى
التحصيل الأكاديمى تقدير الذات محطة تناوب التعلم المدمج الدوار