تطوير منهج الرياضيات لتلميذات المرحلة المتوسطة بالمملكة العربية السعودية فى ضوء مهارات القرن الحادى و العشرين /
Developing the mathematics curriculum for the middle stage in saudi arabia in the light of 21st century skills
رانده احمد عباسنتو ؛ إشراف مصطفى عبدالسميع محمد : وفاء مصطفى كفافى
- القاهرة : رانده أحمد عباس نتو : 2018
- 204ص ؛ 25سم
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم المناهج و طرق التدريس
يهدف هذا البحث إلى تعرف تطوير منهج الرياضيات لتلميذات المرحلة المتوسطة بالمملكة العربية السعودية فى ضوء مهارات القرن الحادى و العشرين: و تحديد قائمة مهارات القرن الحادى و العشرين اللازم توافرها فى منهج الرياضيات بالصف الأول المتوسط بالمملكة العربية السعودية: و تحديد المتوافر من مهارات القرن الحادى و العشرين اللازم توافرها فى منهج الرياضيات بالصف الأول المتوسط بالمملكة العربية السعودية: و تطوير منهج الرياضيات للصف الأول للصف الأول المتوسط بالمملكة العربية السعودية فى ضوء مهارات القرن الحادى و العشرين: و تحديد فاعلية وحدة الاعداد الصحيحة بمنهج الرياضيات لتنمية مهارات القرن الحادى و العشرين لتلاميذ الصف الأول المتوسط
المملكة العربية السعودية تلميذات المرحلة المتوسطة منهج الرياضيات