أحمد محمد على صبره

العلاقة بين نظم المعلومات التسويقية َو جودة الخدمات المصرفية : دراسـة تطبيقية / أحمد محمد على صبره ؛ إشراف محمد عبدالمحسن الشعراوى : سحر أحمد نجاتى - القاهرة : أحمد محمد على صبره : 2017 - 172ورقة ؛ 30سم

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - إكاديمية السادات للعلوم الإدارية - كلية العوم الإدارية - قسم إدارة الأعمال

قام الباحث بتنوال موضوع دراسة "العلاقة بين نظم المعلومات التسويقية َو جودة الخدمات المصرفية: دراسـة تطبيقية" من خلال تقسيم الدراسة الى اربعة فصول: تناولها على النحو التالى: الفصل الأول: بعنوان الإطار العام للدراسة: حيث تناول فيه الباحث مقدمة الدراسة و الدراسات السايقة و متغيرات الدراسة و مشكلة الدراسة و فروض الدراسة: و أهداف الدراسة و أهميتها و أسلوب الدراسة و حدودها و خطة البحث. الفصل الثانى: نظم المعلومات التسويقية و قد عرض الباحث فى هذا الفصل ماهية و أهداف نظم المعلومات التسويقية أهميتها: و الأنظمة الفرعية المكونة لها: و النماذج المختلفة لنظم المعلومات التسويقية. و قد تناول الفصل الثالث: الخدمات المصرفية فى البنوك: و قد عرض الباحث فى هذا الفصل مفاهيم جودة الخدمة و أهدافها و أنواعها: بالإضافة الى طرق قياس جودة الخدمة المصرفية و أبعادها. أما الفصل الرابع: فقد تناول فيه الباحث الدراسة الميدانية: و تحليلها: و اختبارات صحة الفروض



الخدمات المصرفية فى البنوك جودة الخدمات المصرفية نظم المعلومات التسويقية