TY - BOOK AU - أحمد محمد على صبره AU - سحر أحمد نجاتى : AU - محمد عبدالمحسن الشعراوى : TI - العلاقة بين نظم المعلومات التسويقية َو جودة الخدمات المصرفية : : دراسـة تطبيقية / PY - 2017/// CY - القاهرة : PB - أحمد محمد على صبره : KW - الخدمات المصرفية فى البنوك KW - جودة الخدمات المصرفية KW - نظم المعلومات التسويقية N1 - اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - إكاديمية السادات للعلوم الإدارية - كلية العوم الإدارية - قسم إدارة الأعمال; صدر ايضا كقرص مدمج N2 - قام الباحث بتنوال موضوع دراسة "العلاقة بين نظم المعلومات التسويقية َو جودة الخدمات المصرفية: دراسـة تطبيقية" من خلال تقسيم الدراسة الى اربعة فصول: تناولها على النحو التالى: الفصل الأول: بعنوان الإطار العام للدراسة: حيث تناول فيه الباحث مقدمة الدراسة و الدراسات السايقة و متغيرات الدراسة و مشكلة الدراسة و فروض الدراسة: و أهداف الدراسة و أهميتها و أسلوب الدراسة و حدودها و خطة البحث. الفصل الثانى: نظم المعلومات التسويقية و قد عرض الباحث فى هذا الفصل ماهية و أهداف نظم المعلومات التسويقية أهميتها: و الأنظمة الفرعية المكونة لها: و النماذج المختلفة لنظم المعلومات التسويقية. و قد تناول الفصل الثالث: الخدمات المصرفية فى البنوك: و قد عرض الباحث فى هذا الفصل مفاهيم جودة الخدمة و أهدافها و أنواعها: بالإضافة الى طرق قياس جودة الخدمة المصرفية و أبعادها. أما الفصل الرابع: فقد تناول فيه الباحث الدراسة الميدانية: و تحليلها: و اختبارات صحة الفروض UR - http://172.23.153.220/th.pdf ER -