فاعلية استراتيجية تدريسية مقترحة قائمة على مدخل المهام المستقبلية لتنمية المهارات اليدوية و الفنية للطالبات المعلمات - رياض الأطفال = An effectiveness of suggested teaching strategy based on an entrance of future tasks to develop the hand and artistic skills for teacher female students kindergarten /
An effectiveness of suggested teaching strategy based on an entrance of future tasks to develop the hand and artistic skills for teacher female students kindergarten
أمل عبدالواحد محمد خلاف ؛ إشراف صلاح الدين عبدالحميد خضر : سوزان عبد الفتاح محمد
- القاهرة : أمل عبدالواحد محمد خلاف : 2018
- 268 ص : رسوم بيانية : صور : مثيليات ؛ 25سم
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم المناهج و طرق التدريس
يهدف البحث إلى تصميم استراتيجية تدريسية مقترحة قائمة على مدخل المهام المستقبلية بهدف تنمية المهارات اليدوية و الفنية للطالبات المعلمات تخصص رياض الأطفال و قياس فاعليتها: و استخدمت الباحثة المنهج شبه التجريبى و اشتملت عينة البحث على (35) طالبة بكلية التربية تخصص رياض الاطفال بالفرقة الثالثة و استخدمت الباحثة اختبار ادائي يطبق قبلى و بعدى و بطاقة ملاحظة لأداء الطالبات المعلمات تخصص رياض الأطفال فى الموقف التعليمى قبلى و بعدى و بطاقة تقييم للمشغولات اليدوية و الفنية الناتجة من تطبيق دليل المعلم (الاستراتيجية المقترحة). و قد جاءت النتائج لصالح الاختبار البعدى فى فاعلية استراتيجية تدريسية مقترحة قائمة على مدخل المهام المستقبلية لتنمية المهارات اليدوية و الفنية للطالبات المعلمات رياض الأطفال
الاستراتيجية المهارات اليدوية و الفنية مدخل المهام المستقبلية