التجارة الالكترونية الولية واثارها على استخدامات العلامات التجارية /
مصطفى موسى حسين العطيات ؛ اشراف سميحة القليوبى : فايز نعيم رضوان : هانى سرى الدين
- القاهرة : مصطفى موسى حسين العطيات : 2008
- 451ص ؛ 30سم
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الحقوق - قسم القانون التجارى و البحرى
تناولت هذة الدراسة التعرض للجوانب القانونية للتجارة الالكترونية وخصوصا تلك المتعلقة باستخدام العلامة التجارية الكترونية وما ترتب على ذلك من مشاكل قانونية : وقد اثرنا ان نتناول هذا الموضوع من خلال فصل تمهيدى لتوضيح ماهية ومفهوم التجارة الالكترونية : ومن قسمنا البحث الى ثلاثة ابواب : تناولنا : فى الباب الاول بعض الجوانب القانونية لعقود التجارة الالكترونية ذات الاهمية الخاصة كلتعاقد الالكترونى