TY - BOOK AU - إسلام محمد فتحى الشيوى AU - على السيد إبراهيم عجوة : TI - تقييم فاعلية حملات التسويق السياسى على مشاركة الشباب في انتخابات المجلس الوطنى الاتحادى بدولة الإمارات العربية المتحدة / PY - 2019/// CY - القاهرة : PB - إسلام محمد فتحى الشيوى : KW - الشباب KW - المجلس الوطنى الاتحادى KW - حملات التسويق السياسى N1 - اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الإعلام - قسم العلاقات العامة و الإعلان; صدر ايضا كقرص مدمج N2 - الهدف من الدراسة تقييم فاعلية حملات التسويق السياسى على مشاركة الشباب فى انتخابات المجلس الوطنى الإتحادى بدولة الإمارات العربية المتحدة لعام 2015م و قد تم تطبيق الدراسة على قسمين: دراسة ميدانية باستمارة الإستبيان على عينة من الشباب من عمر 18 سنة إلى عمر 35 عام على مستوى ثلاث إمارات الدولة قوامها 100 مفردة: و دراسة تحليلية لمعرفة أساليب التسويق السياسى التى يتبعها المرشحون أثناء فترة الحملات الانتخابية للتأثير على الناخبين. و أشارت النتائج إلى وجود تأثير ذو دلالة إحصائية لمدى كفاءة و تنويع أساليب الدعاية و الاتصال: و الترويج السياسى على اتجاهات الشباب نحو المشاركة فى انتخابات المجلس الوطنى الاتحادى بدولة الإمارات العربية المتحدة UR - http://172.23.153.220/th.pdf ER -