معايير تقييم الاتجاهات التسويقية لمشروعات الاستثمار العقارى : دراسة الجدوى التسويقية لتحقيق اتزان العرض والطلب بالمجتمعات العمرانية الجديدة - دراسة حالة بمدينتى السادس من اكتوبر والشيخ زايد /
Marketing directions criteria of real state projects : marketing feasibility studies to achieve the balance between supply and demand in the new urban cities case study in 6th of october city and El - sheik zayed city
نادية محمود الحسينى ؛ اشراف محمد محمود عويضة : عصام الدين على حافظ
- القاهرة : نادية محمود الحسينى : 2004
- 217ورقة : رسمات : صور ؛ 30سم
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الهندسة - قسم الهندسة المعمارية
الاتجاهات التسويقية المجتمعات العمرانية الجديدة مشروعات الاستثمار العقارى