أثر استراتيجيه قائمة على التعليم المدمج علي إكساب مهارات تصميم وإنتاج الاختبارات الالكترونية للطلاب المعلمين بكلية التربية بالوادي الجديد /
The impact of a strategy of blended learning providing the skills to design and production of electronic tests teachers to students Faculty of education, New
أميمه إسماعيل محمد يوسف ؛ إشراف هناء محمد مرسى جمال الدين : ممدوح سالم الفقى
- القاهرة : أميمه إسماعيل محمد يوسف : 2019
- 180ص ؛ 25سم
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم تكنولوجيا التعليم
هدف البحث إلي إكساب الطلاب المعلمين مهارات تصميم و إنتاج الاختبارات الالكترونية و ذلك من خلال أدوات المعالجة التى قامت على إستراتيجية قائمة على التعليم المدمج من خلال الدمج بين التعليم وجها لوجة و برنامج الالكترونى من إعداد الباحثة و توصل البحث إلى النتائج التالية و هى وجود أثر ايجابي نتيجة استخدام الإستراتيجية المقترحة القائمة علي التعليم المدمج لإكساب مهارات تصميم و إنتاج الاختبارات الالكترونية: و على هذا أوصت الباحثة بضرورة تشجيع المعلمين و المعلمات باكتساب مهارات تصميم و إنتاج الاختبارات الالكترونية :كذلك ضرورة تجهيز المعامل الدراسية بجميع المتطلبات اللازمة لإكساب مهارات تصميم و إنتاج الاختبارات الالكترونية
الاختبارات الالكترونية التعليم المدمج كلية التربية بالوادي الجديد