TY - BOOK AU - أميمه إسماعيل محمد يوسف AU - ممدوح سالم الفقى : AU - هناء محمد مرسى جمال الدين : TI - أثر استراتيجيه قائمة على التعليم المدمج علي إكساب مهارات تصميم وإنتاج الاختبارات الالكترونية للطلاب المعلمين بكلية التربية بالوادي الجديد / PY - 2019/// CY - القاهرة : PB - أميمه إسماعيل محمد يوسف : KW - الاختبارات الالكترونية KW - التعليم المدمج KW - كلية التربية بالوادي الجديد N1 - اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم تكنولوجيا التعليم; صدر ايضا كقرص مدمج N2 - هدف البحث إلي إكساب الطلاب المعلمين مهارات تصميم و إنتاج الاختبارات الالكترونية و ذلك من خلال أدوات المعالجة التى قامت على إستراتيجية قائمة على التعليم المدمج من خلال الدمج بين التعليم وجها لوجة و برنامج الالكترونى من إعداد الباحثة و توصل البحث إلى النتائج التالية و هى وجود أثر ايجابي نتيجة استخدام الإستراتيجية المقترحة القائمة علي التعليم المدمج لإكساب مهارات تصميم و إنتاج الاختبارات الالكترونية: و على هذا أوصت الباحثة بضرورة تشجيع المعلمين و المعلمات باكتساب مهارات تصميم و إنتاج الاختبارات الالكترونية :كذلك ضرورة تجهيز المعامل الدراسية بجميع المتطلبات اللازمة لإكساب مهارات تصميم و إنتاج الاختبارات الالكترونية UR - http://172.23.153.220/th.pdf ER -