TY - BOOK AU - محمد على عبدالحافظ AU - رانيا ابراهيم أحمد السيد : AU - هناء محمد مرسى جمال الدين : TI - اثر نمطى الدعم (موجه / حر) فى الألعاب التعليمية الألكترونية على مهارة الهجاء فى اللغة العربية لدى تلاميذ ذوى صعوبات التعلم بالمرحلة الإبتدائية = : The effect of two types of support (directed / free) in the electronic educational games on the skill of spelling in Arabic language for students with learning difficulties in the primary stage / PY - 2019/// CY - القاهرة : PB - محمد على عبدالحافظ : KW - الدعم الالكترونى الحر KW - الدعم الالكترونى الموجه KW - مهارة الهجاء N1 - اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم تكنولوجيا التعليم; صدر ايضا كقرص مدمج N2 - هدف البحث الحالى إلى تحسين مهارة الهجاء لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية ذوى صعوبات التعلم: تم تحديد مشكله البحث فى: ضعف الهجاء لدى تلاميذ ذوى صعوبات التعلم بالمرحله الابتدائية: وتم تحديد عينة البحث وهم تلاميذ المرحلة الابتدائية (الصف الأول - الثانى - الثالث) ذوى صعوبات التعلم القراءة الملتحقين بمركز النموذجى لذوى إحتيجات خاصة: و كانت نتيجة البحث الحالى وجود فرق دال إحصائيا عند مستوى دلالة (0.05) بين متوسطى درجات تلاميذ المجموعة التجربية الاولى فى الإختبار البعدى: ومتوسطى درجات تلاميذ المجموعة التجربية الثانية فى الإختبار البعدى لصالح المجموعة التجربية الثانية و التى تستخدم نمط الدعم الحر ER -