TY - BOOK AU - علاء الدين بسيوني عبدالسلام إبراهيم الرميلى AU - إكرام بدر الدين : TI - التسويق السياسي وإدارة الحملات الانتخابية / PY - 2020/// CY - القاهرة : PB - علاء الدين بسيوني عبدالسلام إبراهيم الرميلى : KW - إدارة الحملات الأنتخابية KW - الانتخابات الرئاسة الأمريكية 2016 KW - التسويق السياسي N1 - اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الأقتصاد والعلوم السياسية - قسم العلوم السياسية; صدر ايضا كقرص مدمج N2 - تقع هذه الرسالة ضمن مجموعة البحوث التي تهتم بجودة مخرجات الحملات الأنتخابية في النظم السياسية: والتي يجب أن تتوقف ورغبات واحتياجات المواطنين: لتؤسس لعلاقة قائمة على تبادل القيمة بين الحاكم والمحكوم في اطار يتسم بالنزاهة والشفافية وتبادل السلطة : حيث تتنافس الأحزاب السياسية: سواء أكانت في الحكم أو في المعارضة: على إرضاء الناخبين للفوز بتأييدهم: فضلاً عن دراسة البيئة السياسية والأنتاخابية بغرض الإدراك المستمر للمتغيرات المختلفة التى تحدث فيها: وبالتالي أصبح منهج ىالتسويق السياسي يفسر سلوك الفاعلين السياسيين على اختلاف مواقعهم وأهدافهم داخل النظام السياسي: وقد يتخطي فكرة الانتخابات والحملات الانتاخابية إالي كيفية تصميم وتقديم السياسات العامة: وفقاً لرغبات الناس : لذا تسهم نظرية "التسويق السياسي " في زيادة نسبة المشاركة السياسية للناخبين وثقتهم في الأحزاب والنظام ككل UR - http://172.23.153.220/th.pdf ER -