TY - BOOK AU - رضوى فتحى محمد إسماعيل AU - شريف نافع : AU - منى عبدالوهاب : TI - الاستراتيجيات الإعلانية المستخدمة فى إعلانات شركات الاتصالات بالصحف المطبوعة ومواقع التواصل الاجتماعى وعلاقتها بالسلوك الشرائى للشباب المصرى / PY - 2020/// CY - القاهرة : PB - رضوى فتحى محمد إسماعيل : KW - الإستراتيجيات الإعلانية KW - شركات الاتصالات KW - مواقع التواصل الاجتماعى N1 - اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الإعلام - قسم الصحافة; صدر ايضا كقرص مدمج N2 - استهدفت الدراسة التعرف على دور الاستراتيجيات الإعلانية المستخدمة في إعلانات شركات قطاع الاتصالات بمصر (فودافون {u٢٠١٣} اتصالات {u٢٠١٣} أورنج {u٢٠١٣} وى) في التأثير على السلوك الشرائي للشباب: وسعت لتحقيق ذلك من خلال دراسة تحليلية للإعلانات المنشورة لتلك الشركات في شهر رمضان 1440/ 2019 بعينة من الصحف المطبوعة ومواقع التواصل الاجتماعي: وكذلك دراسة ميدانية تم تطبيقها على عينة عمدية مكونة من 370 مفردة من الشباب المصري. وقد استندت الدراسة إلى نموذج الاستجابة الإعلانية: ونموذج Yichuan Wanga and Chiahui Yu صناعة قرار المستهلك عبر الشبكات الاجتماعية: واعتمدت على منهج المسح وأسلوب المقارنة المنهجية: واستخدمت أداتي تحليل المضمون والاستبيان.وتوصلت الدراسة إلى أن العلاقة بين الاستراتيجيات الإعلانية (الاستراتيجيات الإعلامية {u٢٠١٣} الاستراتيجيات الإبداعية) المستخدمة بإعلانات شركات الاتصالات والسلوك الشرائى للشباب المصري UR - http://172.23.153.220/th.pdf ER -