نيفين أمين محمد محمد

تقويم أداء طلاب التربية العملية بكلية التربية لتدريس مادة اللغة الإنجليزية فى ضوء احتياجاتهم المهارية = Evaluating the performance of the student teachers in practicum at the Faculty of Education for teaching English language in the light of their professional needs / Evaluating the performance of the student teachers in practicum at the Faculty of Education for teaching English language in the light of their professional needs نيين أمين محمد محمد ؛ إشراف أحمد حسن محمد سيف الدين : محمد رفعت حسنين - القاهرة : نيفين أمين محمد محمد : 2020 - 280ص ؛ 25سم

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم التعليم العالى و التعليم المستمر

هدفت الدراسة الحالية تقويم أداء طلاب التربية العملية بكلية التربية لتدريس مادة اللغة الإنجليزية فى ضوء احتياجاتهم المهارية: و استهدفت الدراسة الحالية تعرف واقع ممارسة طلاب التربية العملية فى ضوء احتياجاتهم المهارية: و تقديم تصور مقترح قد يساعد فى تطوير أداء الطالب المعلم لتدريس مادة اللغة الإنجليزية: و تم تطبيق الأدوات بعد تحكيمها و ضبطها إحصائيًا على مجموعة من طلاب التربية العملية عينة الدراسة التى بلغ قوامها (100) طالب من طلاب التربية العملية. أدوات الدراسة: قائمة معايير تقويم خطة إعداد الدروس (التحضير) لطلاب التربية العملية بالفرقة الرابعة (شعبة اللغة الإنجليزية عام). بطاقة ملاحظة الأداء الصفى لطلاب التربية العملية بالفرقة الرابعة/ شعبة اللغة الإنجليزية عام



اللغة الإنجليزية تقويم أداء طلاب التربية العملية