تقويم محتوى كتب الدراسات الاجتماعية بمدارس الفصل الواحد و مدى مناسبتها لاحتياجاتهن التعليمية = Trengthening the content wrote social studies "one-class schools" and their suitability to their needs learning /
Trengthening the content wrote social studies "one-class schools" and their suitability to their needs learning
إلهام عيد رياض خميس ؛ إشراف محمد رفعت حسنين : عمرو مصطفى أحمد
- القاهرة : إلهام عيد رياض خميس : 2020
- 182ص ؛ 25سم
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم التعليم العالى و التعليم المستمر
يهدف البحث إلى تعرف واقع كتب الدراسات الاجتماعية لمدارس الفصل الواحد: مع تقديم تصور مقترح لتقويم محتوى كتب الدراسات الاجتماعية فى ضوء قائمة الاحتياجات التعليمية: كما يهدف إلى إفادة القائمين على تقويم المناهج من خلال تقديم نموذج يستطيع مسئولو التقويم بوزارة التربية و التعليم استخدامه: بالإضافة إلى توفير الاحتياجات التعليمية فى مناهج الدراسات الاجتماعية بما يتناسب مع الدارسات: و لتحقيق أهداف التصور المقترح: و قد تم استخدام المنهج الوصفي فى تحديد الاحتياجات التعليمية الواجب توافرها فى كتب الدراسات الاجتماعية؛ حيث يتناسب هذا المنهج مع طبيعة البحث
الاحتياجات التعليمية كتب الدراسات الاجتماعية مدارس الفصل الواحد