TY - BOOK AU - نهى محمود محمد محمد نور AU - نهى محمود احمد : AU - هناء محمد جمال الدين : TI - التفاعل بين نمط سقالات التعلم (ثابت / مرن) و الأسلوب المعرفى (التروى/ الاندفاعى) ببيئة التعلم الجوال وأثره فى تنمية مهارات إدارة المشروعات لدى طلاب المرحلة الثانوية التجارية = : The interaction between the pattern of learning scaffolds (fixed / flexible) and the cognitive style (reflectivity / impulsivity) of the mobile learning environment and its impact on the development of project management skills among secondary school students / PY - 2020/// CY - القاهرة : PB - نهى محمود محمد محمد نور : KW - أسلوب التعلم متروى / مندفع KW - بيئة التعلم الجوال KW - نمط سقالات التعلم ثابت / مرن N1 - اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم تكنولوجيا التعليم; صدر ايضا كقرص مدمج N2 - هدف البحث الحالى إلى تصميم بيئة تعلم جوال بنمط سقالات تعلم (ثابت/ مرن): و تحديد المعايير اللازمة لتصميم تلك البيئة: و قياس فاعليتها فى تنمية مهارات إدارة المشروعات الصغيرة لطلاب المرحلة الثانوية التجارية: و تمثلت أدوات القياس فى اختبار تحصيل معرفى: و بطاقة تقييم منتج: ومقياس أسلوب التعلم (متروى/ مندفع): تكونت عينة البحث من (30) طالب من طلاب الصف الثانى الثانوى التجارية بمحافظة القاهرة و تم تقسيمهم إلى أربعة مجموعات وفقاً للمعالجة التجريبية: وخلص البحث إلى فاعلية نمط سقالات التعلم ( ثابت/ مرن) و الأسلوب المعرفى (متروى/ مندفع) ببيئة التعلم الجوال: حيث كانت النتائج لصالح نمط سقالات التعلم المرن بأسلوب تعلم متروى UR - http://172.23.153.220/th.pdf ER -