TY - BOOK AU - نرمين نصر محمد AU - عبدالهادى أحمد النجار : AU - نهلة زيدان الحورانى : TI - دور المواقع الصحفية فى تغطية الحملات التسويقية للانتخابات الرئاسية المصرية 2018م: : دراسة تطبيقية / PY - 2021/// CY - الدقهلية : PB - نرمين نصر محمد : KW - الانتخابات الرئاسية المصرية KW - التسويق السياسى KW - المواقع الصحفية N1 - اطروحة (دكتوراه) - جامعة المنصورة - كلية الآداب - قسم الإعلام N2 - استهدفت الدراسة التعرف على دور المواقع الصحفية فى تغطية الانتخابات الرئاسية المصرية لعام 2018م: رصد أهم الموضوعات و المضامين المثارة على المواقع الصحفية و المرتبطة بتغطية الحملات التسويقية للانتخابات الرئاسية المصرية لعام 2018م: و بالتالى الكشف عن أكثر المواقع الصحفية التى يعتمد عليها القراء فى تكوين أرائهم السياسية نحو الانتخابات الرئاسية المصرية: و التعرف على أكثر استراتيجيات التسويق السياسى استخداما على المواقع الصحفية. و تنتمى هذه الدراسة الى الدراسات الوصفية: و استخدمت الباحثة منهج المسح الإعلامى لعينة من الجمهور المصرى بلغ قوامها 400 مفردة من ثلاث محافظات (الدقهلية - القاهرة - بنى سويف): و كذلك مسح لعينة من المواقع الصحفية التى طرحتها الدراسة التحليلية و التى تمثلت فى عينة من ثلاث مواقع مختلفة بأنماط مختلفة و هى: موقع الأهرام - موقع اليوم السابع - موقع الوفد: و تم جمع بيانات الدراسة من خلال استمارتى "تحليل المضمون - الاستبيان" و استمرت اجراءات هذه الدراسة فى فترة زمنية محددة من 21/1/2018 و حتى 2/4/2018 حيث تم تحليل جميع الأعداد فى تلك الفترة UR - http://172.23.153.220/th.pdf ER -