أمنية سيد أحمد محمد

برنامج قائم على فنون الأداء للحد من مؤشرات صعوبات التعلم لدى أطفال الروضة / A program based on arts of performance to reduce the indicators of learning disabilities in kindergarten children أمنية سيد أحمد محمد ؛ إشراف منى محمد على جاد : حمدى محمد شحاته عرقوب - القاهرة : أمنية سيد أحمد محمد : 2021 - 187 ص : مثيليات ؛ 25سم

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم دراسات الطفولة

هدف البحث إلى التعرف على فاعلية برنامج قائم على فنون الأداء للحد من مؤشرات صعوبات التعلم لدى أطفال الروضة و التعرف على مدى فاعلية البرنامج المستخدم فى البحث الحالى: و تكونت عينة البحث من (10) أطفال من ذوى مؤشرات صعوبات التعلم بالمستوى الثانى للروضة و يتراوح عمرهم الزمنى ما بين 5 :6 سنوات: و قد استخدم البحث مقياس مؤشرات صعوبات التعلم (من إعداد الباحثة): اختبار رسم الرجل لجودانف هاريس: برنامج قائم علي فنون الأداء للحد من مؤشرات صعوبات التعلم لدى أطفال الروضة (من إعداد الباحثة): و قد أوضحت النتائج فاعلية البرنامج المقترح فى الحد من مؤشرات صعوبات التعلم لدى أطفال الروضة



أطفال الروضة فنون الأداء مؤشرات صعوبات التعلم