TY - BOOK AU - أمنية سيد أحمد محمد AU - حمدى محمد شحاته عرقوب : AU - منى محمد على جاد : TI - برنامج قائم على فنون الأداء للحد من مؤشرات صعوبات التعلم لدى أطفال الروضة / PY - 2021/// CY - القاهرة : PB - أمنية سيد أحمد محمد : KW - أطفال الروضة KW - فنون الأداء KW - مؤشرات صعوبات التعلم N1 - اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم دراسات الطفولة; صدر ايضا كقرص مدمج N2 - هدف البحث إلى التعرف على فاعلية برنامج قائم على فنون الأداء للحد من مؤشرات صعوبات التعلم لدى أطفال الروضة و التعرف على مدى فاعلية البرنامج المستخدم فى البحث الحالى: و تكونت عينة البحث من (10) أطفال من ذوى مؤشرات صعوبات التعلم بالمستوى الثانى للروضة و يتراوح عمرهم الزمنى ما بين 5 :6 سنوات: و قد استخدم البحث مقياس مؤشرات صعوبات التعلم (من إعداد الباحثة): اختبار رسم الرجل لجودانف هاريس: برنامج قائم علي فنون الأداء للحد من مؤشرات صعوبات التعلم لدى أطفال الروضة (من إعداد الباحثة): و قد أوضحت النتائج فاعلية البرنامج المقترح فى الحد من مؤشرات صعوبات التعلم لدى أطفال الروضة UR - http://172.23.153.220/th.pdf ER -