TY - BOOK AU - هبه سلطان محمد الطوخى إبراهيم AU - عبير صديق أمين : AU - منى محمد عبدالله يوسف : AU - منى محمد على جاد : TI - دراسة تقويمية لمعوقات أداء الطالبة المعلمة تخصص إعاقة عقلية فى التدريب الميدانى فى كلية التربية للطفولة المبكرة جامعة القاهرة / PY - 2021/// CY - القاهرة : PB - هبه سلطان محمد الطوخى إبراهيم : KW - إعاقة عقلية KW - الطالبة المعلمة KW - دراسة تقويمية N1 - اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التربية للطفولة المبكرة - قسم العلوم التربوية; صدر ايضا كقرص مدمج N2 - هدفت الدراسة الحالية إلى: التعرف على معوقات أداء الطالبة المعلمة تخصص إعاقة عقلية فى التدريب الميدانى فى كلية التربية للطفولة المبكرة جامعة القاهرة ووضع تصور مقترح للتغلب عليها: و تكونت عينة الدراسة من (100) طالبة معلمة تخصص إعاقة عقلية بالفرقة الرابعة بكلية التربية للطفولة المبكرة - جامعة القاهرة و (15) مشرف للتدريب الميدانى من السادة أعضاء هيئة التدريس و الهيئة المعاونة بكلية التربية للطفولة المبكرة: و اعتمدت الدراسة على المنهج الوصفى: و استخدمت الدراسة استبانة للطالبة المعلمة تخصص إعاقة عقلية بكلية التربية للطفولة المبكرة: استبانة للسادة أعضاء هيئة التدريس و الهيئة المعاونة بكلية التربية للطفولة المبكرة: استمارة التقييم الذاتى لقياس أداء الطالبة المعلمة تخصص إعاقة عقلية فى التدريب الميدانى فى كلية التربية للطفولة المبكرة: و جميعها إعداد الباحثة: و تم تطبيق أدوات الدراسة الحالية بكلية التربية للطفولة المبكرة جامعة القاهرة خلال العام الجامعى 2020م /2021م: و توصلت نتائج الدراسة إلى تحديد معوقات أداء الطالبة المعلمة تخصص إعاقة عقلية فى التدريب الميدانى فى كلية التربية للطفولة المبكرة جامعة القاهرة و تم وضع تصور مقترح للتغلب عليها UR - http://172.23.153.220/th.pdf ER -