TY - BOOK AU - رانا يوسف عبدالعاطى محمد AU - دينا أحمد عرابى : TI - دور تكاملية توظيف الوسائل الإعلانية التقليدية و الحديثة للحملات الإعلانية فى إدراك المستهلك لقيمة المنتج / PY - 2021/// CY - القاهرة : PB - رانا يوسف عبدالعاطى محمد : KW - الإعلان عبر وسائل التواصل الاجتماعى KW - الإعلان فى الوسائل الإعلانية التقليدية KW - الحملات الإعلانية N1 - اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الإعلام - قسم العلاقات العامة و الإعلان; صدر ايضا كقرص مدمج N2 - المشكلة البحثية: تسعى هذه الدراسة إلى معرفة دور ودرجة فاعلية توظيف تكامل الاتصالات الإعلانية بين الوسائل الإعلانية التقليدية ±التليفزيون» و الوسائل الإعلانية الحديثة ±فيسبوك» من حيث طبيعة التأثير على إدراك قيمة المنتج لدى الجمهور المصري؛ و ذلك للوصول لدور التكامل فى إمداد المستهلكين بمعلومات حول السلعة المعلن عنها ومدى اختلاف درجة مصداقيتها: و مدى تفاعل أو توتر الجمهور تجاه إعلانات الحملة: و الاستفادة من الإعلان وفقًا لتوقعات المستهلك. النموذج العلمى الذى اعتمدت عليه الدراسة: اعتمدت الدراسة على نموذج ±دوكوف» لقيمة الإعلان بعناصره المختلفة: الذى قام بتعديله الباحثان (بركات و كار:2001) بإضافة عنصرى المصداقية و التفاعلية: منهجية الدراسة: اعتمدت الدراسة على المنهج المسحى باستخدام صحيفة الاستقصاء على عينة عمدية متاحة قوامها (400) مفردة من الجمهور العام المصرى فى محافظات القاهرة الكبرى (القاهرة: و الجيزة: و القليوبية): و كذلك استمارة تحليل مضمون للحملات التي يوجد بها تكامل بين الوسائل الإعلانية التقليدية ±التليفزيون» و الوسائل الإعلانية الحديثة ±فيسبوك» خلال شهر رمضان فى الفترة من 24/4/2020 إلى 25/5/2020: و تتمثل فى 9 شركات بواقع 13 إعلانا. حدود الدراسة: ركزت الدراسة على بحث دور التكامل بين الوسائل الإعلانية التقليدية ±التليفزيون» و الوسائل الإعلانية الحديثة ±فيسبوك» داخل الحملات الإعلانية: و تم استبعاد الوسائل الإعلانية الأخرى مثل: (الجرائد: و المجلات: و الراديو: و إعلانات الطرق: و رسائل الموبايل): حيث أظهرت الدراسة الاستطلاعية انخفاض معدلات التعرض لهذه الوسائل UR - http://172.23.153.220/th.pdf ER -