TY - BOOK AU - عبدالعزيز السعيد عبدالعزيز العماوى AU - أمانى محمد سعد الدين الموجى : AU - هناء فاروق أحمد : TI - تقويم منهج الألبان للصف الثانى الثانوى الزراعى فى ضوء الاتجاهات العالمية المعاصرة / PY - 2021/// CY - القاهرة : PB - عبدالعزيز السعيد عبدالعزيز العماوى : KW - الاتجاهات العالمية المعاصرة KW - المرحلة الثانوية الزراعية KW - تقويم منهج الألبان N1 - اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم المناهج و طرق التدريس; صدر ايضا كقرص مدمج N2 - هدف هذا البحث إلى تقويم منهج الألبان للصف الثانى الثانوى الزراعى فى ضوء بعض الاتجاهات العالمية المعاصرة: قام الباحث بتحديد قائمة با{uئإئآ}{uئإ٩٨}{uئإء٠}{uئإ٨إ}{uئإإآ}{uئإ٨إ}{uئإ٩٥} {uئإ٨ؤ}{uئإؤئ}{uئإأأ}{uئإ٨إ}{uئإؤئ}{uئإإ٤}{uئإئ٤}{uئإ٩٤} المعاصرة لمنهج الألبان للصف الثانى الثانوى الزراعى و تكونت القائمة من (143) اتجاهاً: و قد أسفرت النتائج عن توافر بعض الاتجاهات العالمية المعاصرة بنسبه (47.5%) و عدم توافر بعض الاتجاهات العالمية المعاصرة بنسبه (52.5%) فى منهج الألبان للصف الثانى الثانوى الزراعى: ثم قام الباحث بإعداد تصور مقترح لمنهج الألبان للصف الثانى الثانوى الزراعى فى ضوء الاتجاهات العالمية المعاصرة بإضافة الاتجاهات العالمية المعاصرة غيرالمتوفرة لمنهج الألبان الحالى UR - http://172.23.153.220/th.pdf ER -