TY - BOOK AU - أميرة مصطفى فاروق عجلان AU - السيد عبدالقادر شريف : AU - منى محمد عبدالله : TI - تنمية مهارات التفكير الناقد لدى طفل الروضة باستخدام برنامج البكالوريا الدولية / PY - 2021/// CY - القاهرة : PB - أميرة مصطفى فاروق عجلان : KW - التفكير الناقد KW - برنامج البكالوريا الدولية KW - تنمية مهارات N1 - اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التربية للطفولة المبكرة - قسم العلوم التربوية; صدر ايضا كقرص مدمج N2 - يهدف البحث الحالى الى تنمية مهارات الناقد لدى طفل الروضة بإستخدام برنامج البكالوريا الدولية: و قد تم استخدام المنهج شبه التجريبى: و تكونت عينة البحث من خمسون طفل و طفلة (28 من الإناث و 22 من الذكور) من المستوى الثانى لرياض الأطفال (كى جى2). اشتملت ادوات البحث على مقياس مهارات التفكير الناقد لأطفال الروضة (إعداد الباحثة): برنامج أنشطة مبنى على أساس الإطار العام لبرنامج البكالوريا الدولية لمرحلة الطفولة المبكرة لتنمية مهارات التفكير الناقد لدى طفل الروضة (إعداد الباحثة). و أسفرت النتائج على قدرة برنامج البكالوريا الدولية على تنمية مهارات التفكير الناقد لأطفال الروضة UR - http://172.23.153.220/th.pdf ER -