TY - BOOK AU - داليا أحمد بشارى AU - غادة على رأفت : AU - نائلة محمد فريد طولان : TI - التعليم الثانوى الفنى الصناعى كأداة من أدوات تنمية المجتمعات : : حالة منطقة محور قناة السويس : مدخل لإعادة التوظيف / PY - 2021/// CY - القاهرة : PB - داليا أحمد بشارى : KW - التعليم الصناعى KW - التعليم المهنى KW - التوظيف KW - التنمية و البيئة المحيطة بالمدارس KW - الوحدات الإنتاجية KW - مدارس الثانوى الفنى الصناعى N1 - اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الهندسة - قسم الهندسة المعمارية; صدر ايضا كقرص مدمج N2 - يساهم التعليم الثانوى الفنى الصناعى فى التنمية الشاملة للمجتمع من خلال تحقيق التنمية البشرية التى توفر القوى المدربة على أحدث مناهج التدريب العملية: و تركز الدراسة على تحقيق التنمية الشاملة من خلال إعادة توظيف مدارس الثانوى الفنى الصناعى وفق احتياجات البيئة المحيطة و سوق العمل. و لتحقيق أهداف البحث تم تقسيمها إلى جزأين: أولا الجزء النظرى الذى يناقش دور مخرجات التعليم الثانوى الفنى الصناعى لتحقيق التنمية على جميع المستويات: ثانيا: الجزء التطبيقى من البحث الذى ركز على قياس فاعلية الإطار المقترح للدراسة النظرية باختيار نموذج لمدرسة فنى "صناعات بحرية" و دراسة علاقتها بالبيئة المحيطة و سوق العمل: لاستنتاج ضوابط و أسس توظيف المدارس الثانوى الفنى الصناعى لتحقيق التنمية المقترحة UR - http://172.23.153.220/th.pdf ER -