TY - BOOK AU - معتز محمد نبيل حلمى مصطفى AU - سلوى العوادلى : TI - فى تحقيق الاستجابة السلوكية للمستهلك Niche Market تقييم مدى فاعلية الحملات الإعلانية الموجهة للأسواق المتخصصة : : دراسة حالة / PY - 2022/// CY - القاهرة : PB - معتز محمد نبيل حلمى مصطفى : KW - الحملات الإعلانية KW - الدعاية KW - الاستجابة السلوكية KW - التسويق المتخصص KW - التفاعلية N1 - اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الإعلام - قسم العلاقات العامة و الإعلان; صدر ايضا كقرص مدمج N2 - هدفت هذه الدراسة إلى رصد و تحليل الحملات الإعلانية الموجهة للأسواق المُتخصصة فى الوسائل الإعلانية المُختلفة. و لذلك استهدف الباحث قياس الاستجابة السلوكية و التأثيرات الناتجة للمستهلكين بعد التعرض للإعلانات المتخصصة لشركة سويفل. توصلت نتائج الدراسة التحليلية التى تمت على عينة عمدية من إعلانات شركة سويفل: التى استمرت لمدة ثلاثة أشهر تبدأ فى 14مارس 2021 و تنتهى فى 14يونيو من نفس العام: إلى أن الخدمات التى تُقدمها الشركة تسود موضوعات الإعلانات الخاصة بحملاتها الإعلانية عبر الوسائل الإعلانية المُختلفة محل الدِراسَةِ: و أن الجمهور الأساسى المُستهدف من الإعلانات الخاصة بالحملات الإعلانية الموجهة من الشركة هو الجمهور العام للشركة بنسبة (92,7%). و كان المضمون العقلانى هو المضمون السائد فى الإعلانات محل الدراسة. كما ارتفعت درجة تفاعل الجمهور المُتابع للإعلانات عبر وسيلة الفيسبوك و وسيلة الإنستجرام. كما توصلت نتائج الدراسة الميدانية التى تمت على عينة عمدية قوامها 400 مُفردة من الجمهور المصرى من محافظات القاهرة الكبرى ممن يتعرضون للإعلانات الخاصة بالحملات الإعلانية الموجهة من شركة سويفل: ممن تتراوح أعمارهم بين 16إلى 45 عاما: فى فترة من 15يونيو 2021 حتى 15 سبتمبر 2021 عبر استمارة الاستبيان الإلكترونى. و توصلت النتائج إلى "إن الغالبية العظمى من المبحوثين يتعرضون "دائما" للإعلانات الخاصة بالحملات الإعلانية الموجهة من شركة سويفل. و فيما يتعلق بالاستجابة السلوكية المرجوة لخدمات تطبيق الشركة نتيجة التعرض لإعلاناتها أو الاعتماد عليها: فبلغت (55,8%) ممن يستخدمون هذه الخدمات بشكل دائم UR - http://172.23.153.220/th.pdf ER -