تأثير استخدام الجمهور المصرى لوسائل الاتصال الالكترونية المستحدثة على علاقته بوسائل الاعلام المطبوعة : دراسة ميدانية /
Impact of Egyptian audience using of new electronic communication media on their relation to printed mass communication
هند احمد محمد بداري ؛ اشراف محمود علم الدين
- القاهرة : هند احمد محمد بدارى : 2007
- 640ورقة ؛ 30سم
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الاعلام - قسم الصحافة
تضمنت الرسالة دراسة ميدانية اجريت عام 2005م واشتملت على عينة عمدية قوامها 500مفردة من مستخدمى وسائل الاتصال الالكترونية المستحدثة بمحافظتى القاهرة و اسيوط : وتمثلت فيها مختلف المستويات الاجتماعية والاقتصادية والتعليمية والتخصصات المهنية المتنوعة وضمت اعمارا متفاوتة اغلبها من الشباب
الاعلام المطبوع الجمهور المصرى وسائل الاتصال الالكترونية