000 022710000a22003250004500
003 EG-GICUC
005 20250223025339.0
008 061104s2006 ua a f m 000 0 ara d
040 _aEG-GICUC
_bara
_cEG-GICUC
041 0 _aAra
049 _aايداع
097 _aدكتوراه
099 _aCai01.15.03.Ph.D.2006.سه.ا
100 0 _aسها على حسن البطراوي
245 1 0 _aاستخدام شبكة المعلومات الانترنت كوسيلة اعلانية :
_bدراسة مقارنة على عينة من الشركات المصرية والدولية /
_cسها على حسن البطراوي ؛ اشراف سامى عبدالعزيز : كريمان فريد
260 _aالقاهرة :
_bسها على حسن البطراوي :
_c2006
300 _a398ورقة :
_bايض ؛
_c30سم
502 _aاطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الاعلام - قسم العلاقات العامة و الاعلان
520 _aاجرت الباحثة دراسة مقارنة على عينة عملية من الشركات المصرية والدولية باستخدام منهج المسح وكانت اداته الاستقصاء الموجه لمديرى الاعلان والتسويق بتلك الشركات لمعرفة مدركاتهم وتطبيقاتهم للانترنت كوسيلة اعلانية الى جانب تحليل مضمون عينة عمدية من مواقع الشركات المصرية والدولية حيث خلصت الدراسة الى تجسيد الامبريالية الثقافية فى اعلانات الانترنت نظرا لكونها جزء من العولمة الثقافية الى جانب الاحترافية المرتفعة فى اداء الشركات الدولية مقابل المصرية فى مجال اعلانات الانترنت
530 _aصدر ايضا كقرص مدمج
653 4 _aالانترنت
653 4 _aالشركات الدولية
653 4 _aالشركات المصرية
700 0 _aسامى عبدالعزيز :
_eمشرف
700 0 _aكريمان فريد :
_eمشرف
856 _uhttp://172.23.153.220/th.pdf
905 _aAmira
_eCataloger
905 _aEsam
_eRevisor
942 _2ddc
_cTH
999 _c10980
_d10980