000 | 024740000a22003370004500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GICUC | ||
005 | 20250223025357.0 | ||
008 | 080706s2008 ua g f m 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GICUC _bara _cEG-GICUC |
||
041 | 0 | _aara | |
049 | _aايداع | ||
097 | _aدكتوراه | ||
099 | _aCai01.25.02.Ph.D.2008.من.ت | ||
100 | 0 | _aمنى عبدالرحيم عادلى احمد | |
245 | 1 | 2 |
_aالتغلب على الصعوبات العزفية لصوناتا البيانو عند سيدلمان ومدى الاستفادة منها لطالب كلية التربية النوعية = Overcoming playing difficulties for piano sonata at Seydelmann and the extent its use for faculty of specific educations student / _cمنى عبدالرحيم عادلى احمد ؛ اشراف كامليليا محمد صلاح الدين : انتصار دسوقى حسن |
246 | 1 | 5 | _aOvercoming playing difficulties for pianno sonata atSeydelmann and the extent its use for faculty of specific educations student |
260 |
_aالقاهرة : _bمنى عبدالرحيم عادلى احمد : _c2008 |
||
300 |
_a305 ص : _bموسيقى ؛ _c25سم |
||
502 | _aاطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية التربية النوعية - قسم التربية الموسيقية | ||
520 | _aتعتبر الصوناتا من اهم المؤلفات التى لاغنى عنها لأى منهج موسيقى متخصص فقد كانت الصوناتا القالب الموسيقى الغالب فى العصر الكلاسيكى حتى يمكن القول بأن ذلك العصر هو عصر الصوناتا ولقد تميز ذلك العصر بالموضوعية والقلانية والحد من التعبير الانفعالى الذاتى والبساطة فى التعبير وفى تلك الفترة الزمنية كانت لازالت الات لوحات المفاتيحالثلاثة (الاورغن : الهاربيسكورد : الكلافيورد) تستخدم حتى اوائل القرن الثامن عشرa | ||
530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
653 | 4 | _aالصوناتا | |
653 | 4 | _aالعزف | |
653 | 4 | _aسيدلمان | |
700 | 0 |
_aانتصار دسوقى حسن : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aكامليليا محمد صلاح الدين : _eمشرف |
|
856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
905 |
_aFatma _eCataloger |
||
905 |
_aNazla _eRevisor |
||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c11665 _d11665 |