000 01653cam a2200349 a 4500
003 EG-GiCUC
008 100429s2008 ua f 000 0 ara d
017 _a2007 / 22929
_bمصر . دار الكتب
020 _a9773801691
040 _aEG-GiCUC
_bara
_cEG-GiCUC
041 1 _aara
_heng
092 0 4 _a370.152
_bH694
_221
099 _a04
_a370.152 H694
100 1 _aهيرور : توماس ر. :
_d1945-
245 1 0 _aحتى تصبح مدارسنا ذات ذكاءات متعددة =
_bBecoming a multiple intelligences school : الذكاءات المتعددة و جودة التعليم من خلال المشروع - صفر (Project-zero) /
_cتأليف توماس هيرور ؛ ترجمة ورؤية عربية محمد عبد الهادى حسين
246 1 2 _a Becoming a multiple Intelligences
250 _aط1
260 _aالقاهرة :
_bدار العلوم للنشر و التوزيع :
_c2008
300 _a579ص؛
_c24سم
490 1 _aمكتبة الذكاءات المتعددة
504 _aيشتمل على ارجاعات ببليوجرافية(ص567-571
546 _aالترجمة العربية لـ : Becoming a multiple intelligences school
650 4 _aالادراك عند الاطفال
_vدراسة حالة
650 7 _aالتعليم
_xمناهج
_xتخطيط
_vدراسة حالة
_2qrmak
650 7 _aالذكاء
_2qrmak
700 1 _aحسين : محمد عبد الهادى
902 _a1
905 _aاميرة
_eمدخل
905 _aجيهان
_eمراجع
942 _2ddc
_cBK
999 _c119496
_d119496