000 026100000a22003250004500
003 EG-GICUC
005 20250223025435.0
008 061118s2006 ua a f m 000 0 ara d
040 _aEG-GICUC
_bara
_cEG-GICUC
041 0 _aAra
049 _aايداع
097 _aماجستير
099 _aCai01.23.05.M.Sc.2006.اي.ف
100 0 _aايناس يسرى سليم زعبل
245 1 0 _aفعالية برنامج ارشادى للوالدين فى تنمية الابداع لدى الاطفال /
_cايناس يسرى سليم زعبل : اشراف علاء الدين كفافي : وائل عبدالله محمد
260 _aالقاهرة :
_bايناس يسرى سليم زعبل :
_c2006
300 _a241ورقة :
_bايض ؛
_c25سم
502 _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم رياض الاطفال و التعليم الابتدائى
520 _aيعتبر الابداع احد اهم العمليات المعرفية التى يسعى التعليم الى تنميتها لدى المتعلمين ؛ فالاطفال ذوى القدرات الابداعية العالية هم القادرون على تحقيق الاهداف التربوية المنشودة : وهم الذين يستطيعون تطوير مجتمعاتهم فى المستقبلولقد تغير العالم المعاصر بمعدلات متسارعة : وازدادت المنافسة بين دول العالم لتحقيق التقدم العلمى والتقني : واصبح لزاما على دول العالم الثالث المشاركة فى هذه المنافسة : ولا سبيل لها للدخول فى مجال المنافسة الا عن طريق تنمية الابداع لدى ابنائها الذين يستطيعون استخدام اساليب ابداعية متنوعة فى حل المشكلات التى تواجه مجتمعاتهم لذلك تسعى المجتمعات البشرية من خلال مؤسساتها التربوية الى تنمية الابداع لدى الاطفال
530 _aصدر ايضا كقرص مدمج
653 4 _aالقدرات الابداعية العالية
653 4 _aتنمية الابداع لدى الاطفال
653 4 _aدول العالم الثالث
700 0 _aعلاء الدين كفافي :
_eمشرف
700 0 _aوائل عبدالله محمد :
_eمشرف
856 _uhttp://172.23.153.220/th.pdf
905 _aAmira
_eCataloger
905 _aEsam
_eRevisor
942 _2ddc
_cTH
999 _c12992
_d12992