000 | 026100000a22003250004500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GICUC | ||
005 | 20250223025435.0 | ||
008 | 061118s2006 ua a f m 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GICUC _bara _cEG-GICUC |
||
041 | 0 | _aAra | |
049 | _aايداع | ||
097 | _aماجستير | ||
099 | _aCai01.23.05.M.Sc.2006.اي.ف | ||
100 | 0 | _aايناس يسرى سليم زعبل | |
245 | 1 | 0 |
_aفعالية برنامج ارشادى للوالدين فى تنمية الابداع لدى الاطفال / _cايناس يسرى سليم زعبل : اشراف علاء الدين كفافي : وائل عبدالله محمد |
260 |
_aالقاهرة : _bايناس يسرى سليم زعبل : _c2006 |
||
300 |
_a241ورقة : _bايض ؛ _c25سم |
||
502 | _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم رياض الاطفال و التعليم الابتدائى | ||
520 | _aيعتبر الابداع احد اهم العمليات المعرفية التى يسعى التعليم الى تنميتها لدى المتعلمين ؛ فالاطفال ذوى القدرات الابداعية العالية هم القادرون على تحقيق الاهداف التربوية المنشودة : وهم الذين يستطيعون تطوير مجتمعاتهم فى المستقبلولقد تغير العالم المعاصر بمعدلات متسارعة : وازدادت المنافسة بين دول العالم لتحقيق التقدم العلمى والتقني : واصبح لزاما على دول العالم الثالث المشاركة فى هذه المنافسة : ولا سبيل لها للدخول فى مجال المنافسة الا عن طريق تنمية الابداع لدى ابنائها الذين يستطيعون استخدام اساليب ابداعية متنوعة فى حل المشكلات التى تواجه مجتمعاتهم لذلك تسعى المجتمعات البشرية من خلال مؤسساتها التربوية الى تنمية الابداع لدى الاطفال | ||
530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
653 | 4 | _aالقدرات الابداعية العالية | |
653 | 4 | _aتنمية الابداع لدى الاطفال | |
653 | 4 | _aدول العالم الثالث | |
700 | 0 |
_aعلاء الدين كفافي : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aوائل عبدالله محمد : _eمشرف |
|
856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
905 |
_aAmira _eCataloger |
||
905 |
_aEsam _eRevisor |
||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c12992 _d12992 |