000 | 022820000a22003490004500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GICUC | ||
005 | 20250223025451.0 | ||
008 | 061119s2006 ua a f m 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GICUC _bara _cEG-GICUC |
||
041 | 0 | _aAra | |
049 | _aايداع | ||
097 | _aدكتوراه | ||
099 | _aCai01.14.01.Ph.D.2006.هن.م | ||
100 | 0 | _aهناء محمد عدلى حسن | |
245 | 1 | 2 |
_aالمحاريب فى مصر فى العصر العثمانى وعصر محمد على (923 - 1265ه / 1517 - 1848م) / _cهناء محمد عدلى حسن ؛ اشراف امال العمرى : ميرفت عيسى : جمال عبدالرحيم |
246 | 1 | 5 | _aMihrabs in egypt during the period from 923 - 1265AH to 1517 - 1848AD |
260 |
_aالقاهرة : _bهناء محمد عدلى حسن : _c2006 |
||
300 |
_a452ورقة : _bايض ؛ _c30سم |
||
502 | _aاطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الاثار - قسم الاثار الاسلامية | ||
520 | _aان اكساب العمارة طابع فنى مميز يعتمد اعتمادا كليا على القدرات الخاصة التى تتوفر للمعمار : وعلى مدى ما يتمتع به من ذوق سليم يحدد احساسه بالجمال الذى تشترط فيه البساطة وقوة التعبير مع عدم المغالاه فى الاخراج : وكلها ادوات تمكن المعمارى من ابداع عمارة على اسس فنية لا تعقيد فيها ملائمة لاحتياجات العصر : واذا كان المبنى الناجح معماريا هو الذى يحقق الغرض الوظيفى الذى انشئ من اجله : فان جمال هذا المبنى يحفظ التوازن النفسى لمرتادى العمارة ويضفى المتعة على جوانب الحياة | ||
530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
653 | 4 | _aالتوازن النفسى | |
653 | 4 | _aالعمارة | |
653 | 4 | _aالفن | |
700 | 0 |
_aامال العمرى : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aجمال عبدالرحيم : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aميرفت عيسى : _eمشرف |
|
856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
905 |
_aAmira _eCataloger |
||
905 |
_aEsam _eRevisor |
||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c13571 _d13571 |