000 | 025190000a22003370004500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GICUC | ||
005 | 20250223025455.0 | ||
008 | 081008s2008 ua d f m 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GICUC _bara _cEG-GICUC |
||
041 | 0 | _aara | |
049 | _aايداع | ||
097 | _aماجستير | ||
099 | _aCai01.23.04.M.Sc.2008.نر.ع | ||
100 | 0 | _aنرمين محمود احمد | |
245 | 1 | 2 |
_aالعلاقة بين مفهوم الذات القرائى ودافعية الانجاز لدى الاطفال ذوى صعوبات التعلم بالحلقة الاولى من مرحلة التعليم الاساسى / _cنرمين محمود احمد ؛ اشراف جابر عبدالحميد جابر : منى حسن السيد بدوى |
246 | 1 | 5 | _aThe relatationship between reading self - concept and achievement motivation among children with learing disabilities at the firt stage of basic education |
260 |
_aالقاهرة : _bنرمين محمود احمد : _c2008 |
||
300 |
_a193 ص : _bرسوم بيانية ؛ _c25سم |
||
502 | _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم الارشاد النفسى و التربوى | ||
520 | _aعلى الرغم من ترسخ العلاقة بين مفهوم الذات الاكاديمى للانجاز فى هذا المجال الا ان التطور الحديث فى ادوات قياس هذا المفهوم قد افرد لة مساحة اكبر للبحث العلمى نتج عنها ظهور مفهوم حديث نسبيا على البيئة العربية هو مفهوم الذات القرائى حيث تتناول الدراسة الحالية هذا المفهوم الحديث وتبحث فى علاقتة بمفهوم اصيل فى مجال علم النفس التربوى الا وهو الدافعية للانجاز باعتبارة المتغير الذى يمكن الاعتماد علية فى احداث تغييرات من شأنها نهضة المجتمع ورفاهيتة | ||
530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
653 | 4 | _aالدافعية للانجاز | |
653 | 4 | _aصعوبات التعلم القرائية | |
653 | 4 | _aمفهوم الذات القرائى | |
700 | 0 |
_aجابر عبدالحميد جابر : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aمنى حسن السيد بدوى : _eمشرف |
|
856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
905 |
_aFatma _eCataloger |
||
905 |
_aNazla _eRevisor |
||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c13758 _d13758 |