000 025190000a22003370004500
003 EG-GICUC
005 20250223025455.0
008 081008s2008 ua d f m 000 0 ara d
040 _aEG-GICUC
_bara
_cEG-GICUC
041 0 _aara
049 _aايداع
097 _aماجستير
099 _aCai01.23.04.M.Sc.2008.نر.ع
100 0 _aنرمين محمود احمد
245 1 2 _aالعلاقة بين مفهوم الذات القرائى ودافعية الانجاز لدى الاطفال ذوى صعوبات التعلم بالحلقة الاولى من مرحلة التعليم الاساسى /
_cنرمين محمود احمد ؛ اشراف جابر عبدالحميد جابر : منى حسن السيد بدوى
246 1 5 _aThe relatationship between reading self - concept and achievement motivation among children with learing disabilities at the firt stage of basic education
260 _aالقاهرة :
_bنرمين محمود احمد :
_c2008
300 _a193 ص :
_bرسوم بيانية ؛
_c25سم
502 _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم الارشاد النفسى و التربوى
520 _aعلى الرغم من ترسخ العلاقة بين مفهوم الذات الاكاديمى للانجاز فى هذا المجال الا ان التطور الحديث فى ادوات قياس هذا المفهوم قد افرد لة مساحة اكبر للبحث العلمى نتج عنها ظهور مفهوم حديث نسبيا على البيئة العربية هو مفهوم الذات القرائى حيث تتناول الدراسة الحالية هذا المفهوم الحديث وتبحث فى علاقتة بمفهوم اصيل فى مجال علم النفس التربوى الا وهو الدافعية للانجاز باعتبارة المتغير الذى يمكن الاعتماد علية فى احداث تغييرات من شأنها نهضة المجتمع ورفاهيتة
530 _aصدر ايضا كقرص مدمج
653 4 _aالدافعية للانجاز
653 4 _aصعوبات التعلم القرائية
653 4 _aمفهوم الذات القرائى
700 0 _aجابر عبدالحميد جابر :
_eمشرف
700 0 _aمنى حسن السيد بدوى :
_eمشرف
856 _uhttp://172.23.153.220/th.pdf
905 _aFatma
_eCataloger
905 _aNazla
_eRevisor
942 _2ddc
_cTH
999 _c13758
_d13758