000 | 025620000a22003490004500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GICUC | ||
005 | 20250223025507.0 | ||
008 | 081023s2008 ua f m 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GICUC _bara _cEG-GICUC |
||
041 | 0 | _aAra | |
049 | _aايداع | ||
097 | _aدكتوراه | ||
099 | _aCai01.23.01.Ph.D.2008.هش.ف | ||
100 | 0 | _aهشام محمد عبدالعال محمد | |
245 | 1 | 0 |
_aفعالية استخدام نموذج التعليم البنانى فى تنمية الحس العدوى والتفكير الابتكارى فى الرياضيات لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائى / هشام محمد عبدالعال محمد _c؛ اشراف محمود احمد شوق : مصطفى عبدالسميع محمد : وفاء مصطفى كفافى |
246 | 1 | 5 | _aThe effectiveness of using the constructivism ledrning model to develop the number sense and the creative thinking in mathematics for the fifth year primary stdents |
260 |
_aالقاهرة : _bهشام محمد عبدالعال محمد : _c2008 |
||
300 |
_a160ص ؛ _c30سم |
||
502 | _aاطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم المناهج و طرق التدريس | ||
520 | _aيهدف هذا البحث الى تنمية الحس العدوى والتفكير الابتكارى فى الرياضيات لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائى وذلك من خلال اعداد وحدة للتعليم (الكسور العشرية) وفقا لنموذج التعليم البنائى وقياس فعالية تلك الوحدة ويوضح الاطار النظرى للبحث عن الحس العددىوهمية واهداف تنمية وايضا مهاراته كذلك التفكير الابتكارى بشكل عام وفى الرياضيات ومعمقاتة ومهاراتة وكيفية تنمية ته باستخدام نموذج التعليم البنائى | ||
530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
653 | 4 | _aالتعليم البنانى | |
653 | 4 | _aالتفكير الابتكارى فى الرياضيات | |
653 | 4 | _aتلاميذ الصف الخامس الابتدائى | |
700 | 0 |
_aمحمود احمد شوق : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aمصطفى عبدالسميع محمد : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aوفاء مصطفى كفافى : _eمشرف |
|
856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
905 |
_aNazla _eRevisor |
||
905 |
_aSoheir _eCataloger |
||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c14241 _d14241 |