000 | 023040000a22003130004500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GICUC | ||
008 | 061121s2005 ua a f m 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GICUC _bara _cEG-GICUC |
||
041 | 0 | _aAra | |
049 | _aايداع | ||
097 | _aماجستير | ||
099 | _aCai01.23.03.M.Sc.2005.را.ف | ||
100 | 0 | _aراشا صلاح الدين جمال | |
245 | 1 | 0 |
_aفعالية استخدام برنامج تفاعلى للرسوم المتحركة فى تنمية بعض المفاهيم الجغرافية لدى اطفال الروضة من (5 - 6) سنوات / _cراشا صلاح الدين جمال ؛ اشراف مصطفى عبدالسميع محمد : حسن حسينى جامع |
246 | 1 | 5 | _aThe Effectiveness of Using Interaction Program with Animated Cartoons in Developing Geographical Concepts of Kindergarten Children From (5 - 6) Years |
260 |
_aالقاهرة : _bراشا صلاح الدين جمال : _c2005 |
||
300 |
_a199ورقة : _bايض ؛ _c25سم |
||
502 | _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم تكنولوجيا التعليم و التعليم الجامعى | ||
520 | _aيعتبر الكمبيوتر من احدث وسائل التعلم الذاتى او التعلم بالاكتشاف : حيث اكدت احدث الدراسات فاعلية برامج الوسائط المتعددة وتاثيرها الايجابى فى التحصيل المعرفى لكثير من المواد التعليمية المختلفة فى معظم مراحل التعليم : وتعتمد الوسائط المتعددة على كافة وسائل الاتصال الصوتية والمرئية : وكذلك الصور الثابتة والرسوم المتحركة التى تعتبر فن من اهم الفنون التى تقدم للاطفال فى هذا العصر | ||
530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
653 | 4 | _aالتعلم بالاكتشاف | |
653 | 4 | _aالكمبيوتر | |
653 | 4 | _aبرامج الوسائط المتعددة | |
700 | 0 |
_aحسن حسينى جامع : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aمصطفى عبدالسميع محمد : _eمشرف |
|
905 |
_aAmira _eCataloger |
||
905 |
_aEsam _eRevisor |
||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c14636 _d14636 |