000 | 024030000a22003130004500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GICUC | ||
008 | 061122s2005 ua a f m 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GICUC _bara _cEG-GICUC |
||
041 | 0 | _aAra | |
049 | _aايداع | ||
097 | _aماجستير | ||
099 | _aCai01.23.03.M.Sc.2005.عز.ا. | ||
100 | 0 | _aعزة فوزى عبدالحفيظ عبدالفتاح | |
245 | 1 | 0 |
_aاثر استخدام برامج المحاكاة فى تدريس الميكانيكا على التحصيل والاتجاه نحو المادة لدى طلاب المرحلة الجامعية / _cعزة فوزى عبدالحفيظ عبدالفتاح ؛ اشراف مصطفى عبدالسميع محمد : وفاء مصطفى محمد كفافى |
246 | 1 | 5 | _aThe Effect of Using Simulation Programs in teaching Mechanics on the Achievement and the Attitude towards the subject of Undergraduate students |
260 |
_aالقاهرة : _bعزة فوزى عبدالحفيظ عبدالفتاح : _c2005 |
||
300 |
_a280ورقة : _bايض ؛ _c25سم |
||
502 | _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم تكنولوجيا التعليم و التعليم الجامعى | ||
520 | _aيشهد العالم المعاصر مع بداية القرن الحادى والعشرين فترة تغير سريع : يتم الانتقال فيها من العصر الصناعى الذى قفز بالعالم قفزات هائلة للامام : الى عصر المعلومات وثورة الاتصالات : وفرض ذلك على التربية تحديا جديدا هو اعداد الانسان لكى يتوافق مع متطلبات المستقبل : واستيعاب ما يستجد من تغيرات عالمية ومحلية تؤثر على حياته ومستقبله : مما يتطلب ان تعزف التربية عن تقديم تعليم تقليدى غايته ثقافة الايداع | ||
530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
653 | 4 | _aبرامج المحاكاة | |
653 | 4 | _aتدريس الميكانيكا | |
653 | 4 | _aطلاب المرحلة الجامعية | |
700 | 0 |
_aمصطفى عبدالسميع محمد : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aوفاء مصطفى محمد كفافى : _eمشرف |
|
905 |
_aAmira _eCataloger |
||
905 |
_aEsam _eRevisor |
||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c15336 _d15336 |