000 | 027650000a22003370004500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GICUC | ||
005 | 20250223025559.0 | ||
008 | 081225s2005 ua a f m 000 00ara d | ||
040 |
_aEG-GICUC _bara _cEG-GICUC |
||
041 | 0 | _aara | |
049 | _aايداع | ||
097 | _aماجستير | ||
099 | _aCai01.25.02.M.Sc.2005.اي.ب | ||
100 | 0 | _aايمان عزت عزيز عطا الله | |
245 | 1 | 0 |
_aبرنامج مقترح لتحسين اداء طالب كلية التربية النوعية فى مادة الارتجال الموسيقي / _bايمان عزت عزيز عطا الله ؛ اشراف منال محمد على : حسنى احمد الجبالى |
246 | 1 | 5 | _aA Suggested Program for Improving the Performance of Specific Education Student In Musical rovisation |
260 |
_aالقاهرة : _bايمان عزت عزيز عطا الله : _c2005 |
||
300 |
_a146 ورقة : _bايض ؛ _c25سم |
||
502 | _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التربية النوعية - قسم التربية الموسيقية | ||
520 | _aالموسيقى كلمة صغيرة ولكنها تحمل بداخلها العديد من المعانى الكبيرة والقيم السامية : فهى : فن وعلم وثقافة وابداع فمن حيث كونها علم : فلقد اصبحت الموسيقى عبر العصور والازمنة علما يدرس له اصوله وقواعده وقوانينه الخاصه به كاى علم اخر : وهى تتطور وتتجدد كغيرها من العلومواما من حيث كونها فن : فهى بالفعل ارقى الفنون التى تسمو بالمشاعر : وتنمى الاحساس وتثرى الخيالومن حيث كونها ثقافة : فالموسيقى ليست فقط للتسلية والمتعة وملء الفراغ : بل هى مصدر هام ورئيسى يستقى منه الانسان ثقافته : فكما انه ليس بالضرورة كون الانسان متعلما ان يكون مثقفا : لذا يجب على الفرد ان يكون على قدر كبير من الدراية والمعلومات حول العديد من الامور الحياتية التى من اهمها ان يكون لديه قدر كبير من الثقافة الموسيقية دون ان يكون موسيقيا متخصصا | ||
530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
653 | 4 | _aالايقاع | |
653 | 4 | _aالموسيقى | |
653 | 4 | _aالهارمونى | |
700 | 0 |
_aحسنى احمد الجبالى : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aمنال محمد على : _eمشرف |
|
856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
905 |
_aAmira _eCataloger |
||
905 |
_aEsam _eRevisor |
||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c16036 _d16036 |