000 | 03854namaa2200433 i 4500 | ||
---|---|---|---|
003 | OSt | ||
005 | 20250223033033.0 | ||
008 | 230305s2022 ua x frm 000 arand d | ||
040 |
_aEG-GICUC _bara _cEG-GICUC _dEG-GICUC _erda |
||
041 | 0 |
_aara _bara _beng |
|
049 | _aإيداع | ||
082 | 0 | 4 |
_a372.83 _221 |
092 | 0 | 4 |
_a372.83 _221 |
097 | _aمــــاجستير | ||
099 | _aCai01.23.01.M.Sc.2022.عب.ب | ||
100 | 0 |
_aعبد المجيد خلف عبد المجيد عطيه، _eإعداد. |
|
245 | 1 | 0 |
_aبرنامج تنمية مهنية قائم علي التعلم المدمج لتنمية مهارات القرن الحادي والعشرين لدي معلمي الدراسات الاجتماعية بالمرحلة الإعدادية / _cإعداد عبد المجيد خلف عبد المجيد عطيه ؛ إشراف إلهام عبد الحميد فرج، جيهان كمال محمد، أيمن سلامة محمود. |
246 | 1 | 5 | _aDevelop the Skills of the Twenty-First Century Teachers of Social Professional Development Program Based on Blended Learning to studies in the Preparatory stage |
264 | 0 | _c2022 | |
300 |
_a135 صفحة : _bإيضاحيات ؛ _c25 cm. + _eCD. |
||
336 |
_2rda content _atext |
||
337 |
_2rdamedia _aUnmediated |
||
338 |
_2rdacarrier _avolume |
||
502 | _aأطروحة (ماجستير)-جامعة القاهرة، 2022. | ||
504 | _aببليوجرافيا: صفحات. 121-126. | ||
520 | _aهدف البحث الحالي إلي معرفة فاعلية برنامج تنمية مهنية قائم علي التعلم المدمج لتنمية مهارات بالمرحلة الإعدادية.القرن الحادي والعشرين لدي معلمي الدراسات الاجتماعية بالمرحلة الإعدادية، وقد اتبع الباحث المنهج الوصفي وشبه التجريبي، وقام ببناء قائمة مهارات القرن الحادي والعشرين، وبرنامج التنمية المهنية(معلم المستقبل)، وإعداد بطاقة ملاحظة واختبار مهارات القرن الحادي والعشرين، وطبق علي مجموعة البحث التي تكونت من (30) معلم دراسات اجتماعية بالمرحلة الإعدادية، وتوصل الباحث إلي فاعلية برنامج التنمية المهنية القائم علي التعلم المدمج في تنمية مهارات القرن الحادي والعشرين لدي معلمي الدراسات الاجتماعية | ||
520 | _aThe aim of the current research is to know the effectiveness of a professional development program based on blended learning to develop twenty-first century skills for social studies teachers in the preparatory stage. An observation card and a test of the skills of the twenty-first century, and it was applied to the research group that consisted of (30) social studies teachers in the preparatory stage | ||
530 | _aصدر أيضًا كقرص مدمج. | ||
546 | _aالنص بالعربية والملخص بالإنجليزية. | ||
650 | 7 |
_aالتعليم الابتدائي _21 |
|
653 |
_aمهارات القرن الحادي والعشرين. _aتعلم مدمج. _aتنمية مهنية. |
||
700 | 0 |
_aجيهان كمال محمد. _eمشرف أطروحة. |
|
700 | 0 |
_aأيمن سلامة محمود _eمشرف أطروحة. |
|
700 | 0 |
_aإلهام عبد الحميد فرج _eمشرف أطروحة. |
|
856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
900 |
_b01-01-2022 _cجيهان كمال محمد _cأيمن سلامة محمود _cإلهام عبد الحميد فرج _Uجامعة القاهرة _Fكلية الدراسات العليا للتربية _Dقسم المناهج و طرق البحث |
||
905 |
_aMohamady _eNadia |
||
942 |
_cTH _2ddc |
||
999 |
_c162483 _d162483 |