000 | 02272nam a2200301Ia 4500 | ||
---|---|---|---|
005 | 20250223033038.0 | ||
008 | 231030s9999 xx 000 0 und d | ||
049 | _aأيداع | ||
082 | _a372.520962 | ||
097 | _aM.Sc. | ||
099 | _aCai01.25.06.M.Sc.2022.سل.ذ. | ||
100 | _aسلسبيل محمد سعيد حسين ، | ||
245 |
_aالذكاءات المتعددة ودورها في تفعيل آليات ومبادئ التوكاتسو الياباني لتدريس التربية الفنية بالمدارس المصرية : _c[اعداد]سلسبيل محمد سعيد حسين ؛ اشراف انتصار دسوقي حسن، مروة يونس حسن. |
||
246 | _aMultiple intelligences and their role in activating mechanisms and principles of Japanese Tokatsuto teach art education in Egyptian schools | ||
260 | _c2022. | ||
502 | _aأطروحة (ماجستيرا)-جامعة القاهرة، 2022. | ||
504 | _aببليوجرافيا: ص. 181-192. | ||
520 | _aتتحدد مشكلة الدراسة في الاجابة علي السؤال الرئيسي التالي: ما إمكانية استخدام الذكاءات المتعددة في تفعيل آليات ومبادئ التوكاتسو الياباني لتدريس التربية الفنية بالمدارس المصرية ؟ ويتفرع من هذا التساؤل الرئيس الاسئلة الفرعية التالية: - ما إمكانية الاستفادة من تطبيق آليات ومبادئ التوكاتسو الياباني بالمدارس المصرية الحكومية؟ - ما مدى تفعيل استراتيجية الذكاءات المتعددة لتطبيق آليات ومبادئ التوكاتسو الياباني بالمدارس المصرية الحكومية من خلال التربية الفنية ؟ وقد استخدمت الباحثة منهج البحث التالي: - منهج الوصفي التحليلي. | ||
650 | _aالرسم | ||
653 | _aودورها في تفعيل آليات | ||
700 | _aمروة يونس حسن. | ||
856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
905 | _aMohamady | ||
942 |
_cTH _2ddc |
||
999 |
_c162629 _d162629 |
||
336 |
_2rda content _atext |
||
337 |
_2rdamedia _aUnmediated |
||
338 |
_2rdacarrier _avolume |