000 02272nam a2200301Ia 4500
005 20250223033038.0
008 231030s9999 xx 000 0 und d
049 _aأيداع
082 _a372.520962
097 _aM.Sc.
099 _aCai01.25.06.M.Sc.2022.سل.ذ.
100 _aسلسبيل محمد سعيد حسين ،
245 _aالذكاءات المتعددة ودورها في تفعيل آليات ومبادئ التوكاتسو الياباني لتدريس التربية الفنية بالمدارس المصرية :
_c[اعداد]سلسبيل محمد سعيد حسين ؛ اشراف انتصار دسوقي حسن، مروة يونس حسن.
246 _aMultiple intelligences and their role in activating mechanisms and principles of Japanese Tokatsuto teach art education in Egyptian schools
260 _c2022.
502 _aأطروحة (ماجستيرا)-جامعة القاهرة، 2022.
504 _aببليوجرافيا: ص. 181-192.
520 _aتتحدد مشكلة الدراسة في الاجابة علي السؤال الرئيسي التالي: ما إمكانية استخدام الذكاءات المتعددة في تفعيل آليات ومبادئ التوكاتسو الياباني لتدريس التربية الفنية بالمدارس المصرية ؟ ويتفرع من هذا التساؤل الرئيس الاسئلة الفرعية التالية: - ما إمكانية الاستفادة من تطبيق آليات ومبادئ التوكاتسو الياباني بالمدارس المصرية الحكومية؟ - ما مدى تفعيل استراتيجية الذكاءات المتعددة لتطبيق آليات ومبادئ التوكاتسو الياباني بالمدارس المصرية الحكومية من خلال التربية الفنية ؟ وقد استخدمت الباحثة منهج البحث التالي: - منهج الوصفي التحليلي.
650 _aالرسم
653 _aودورها في تفعيل آليات
700 _aمروة يونس حسن.
856 _uhttp://172.23.153.220/th.pdf
905 _aMohamady
942 _cTH
_2ddc
999 _c162629
_d162629
336 _2rda content
_atext
337 _2rdamedia
_aUnmediated
338 _2rdacarrier
_avolume