000 03273namaa22004211i 4500
003 OSt
005 20250223033042.0
008 230409s2022 ua a frm 000 arand d
040 _aEG-GICUC
_bara
_cEG-GICUC
_dEG-GICUC
_erda
041 0 _aara
_bara
_beng
043 _af-ua---
049 _aايداع
082 0 4 _a370.962
092 _a370.962
_221
097 _aدكتوراه‎
099 _aCai01.02.07.Ph.D.2022.هن.م.
100 0 _aهناء شكري مصطفى عصفور،
_eإعداد.
245 1 0 _aمواقع التراث الثقافي على الإنترنت :
_bدراسة مسحية تقويمية لتصميم موقع تراثي لخدمة العملية التعليميةفي المرحلة الإعدادية بمصر /
_cاعداد هناء شكري مصطفى عصفور ؛ اشراف ا.د.شريف كامل شاهين.
246 1 5 _aCultural Heritage Websites on the Internet: An evaluation survey to design a heritage website to serve preparatory education in Egypt
264 0 _c2022.
300 _a135 صفحة. ؛
_c25 cm. +
_eCD.
336 _2rda content
_atext
337 _2rdamedia
_aUnmediated
338 _2rdacarrier
_avolume
502 _aأطروحة (دكتواره)-جامعة القاهرة، 2022.
504 _aببليوجرافيا: صفحات. 128-135.
520 _aصبحت المواقع والمنصات التعليمية من أهم مصادر التعلم التي تسهل تجارب التعلم للطالب في هذا العصر الرقمي وخاصة في العقد الجديد 2020-2030، حيث بذلت وزارات التربية والتعليم على كافة المستويات العالمية والإقليمية والوطنية الجهود المبذولة لاستخدام المواقع الإلكترونية والمنصات في عمليات إصلاح النظم التعليمية والتحول من عملية التدريس التقليدية إلى عملية تعلم ذاتي مستدام قائم على الإبداع والابتكار.
520 _aEducational websites and platforms have become one of the most important learning resources that facilitate the learning experiences of the student in this digital age, especially in the new decade 2020-2030, as the ministries of education at all global, regional and national levels have made efforts to use websites and platforms in the reform processes of the educational systems and transformation from the traditional teaching process to a sustainable self-learning process based on creativity and innovation.
530 _aصدر أيضًا كقرص مدمج.
546 _aالنص بالعربية والملخص بالإنجليزية.
650 _aالتعليم - مصر
_2qrmak
_zمصر
653 _aالمنصات الالكترونية.
_aالتراث الثقافي.
_aالتعليم الافتراضي.
700 0 _aشريف كامل شاهين.
_eمشرف أطروحة.
900 _b01-01-2022
_cشريف كامل شاهين.
_dأسامه أحمد جمال القلش.
_dأمجد عبد الهادي الجوهري.
_Uجامعة القاهرة.
_Fكلية الاداب
_Dقسم المكتبات
905 _aNadia
942 _cTH
_2ddc
999 _c162748