000 | 02092nam a2200301Ia 4500 | ||
---|---|---|---|
005 | 20250223033057.0 | ||
008 | 231030s9999 xx 000 0 und d | ||
049 | _aايداع | ||
082 | _a372.35 | ||
097 | _aM.Sc | ||
099 | _aCai01.23.08.M.Sc.2022.أم.ت | ||
100 | _aأمل عبد المقصود محمد المهدى، | ||
245 |
_aتصور مقترح لمنهج العلوم للدارسات بالتعليم المجتمعى فى ضوء المعايير المناسبة / _cاعداد أمل عبد المقصود محمد المهدى ؛ اشراف محمد رفعت حسنين، أماني محمد سعد الدين الموجي . |
||
246 | _a“A Proposed vision of Science Curriculum Based on Appropriate Criteria for community education ” | ||
260 | _c2022. | ||
502 | _aأطروحة (ماجستير)-جامعة القاهرة، 2022. | ||
504 | _aببليوجرافيا: ص. 191-203. | ||
520 | _aهدف البحث إلى إعداد تصور مقترح لمنهج علوم المستوى الرابع بمدارس التعليم المجتمعى ضوء قائمة المعايير المناسبة لهم، وبصدد ذلك أعدت الباحثة قائمة معايير تم عرضها على مجموعة من المحكمين المتخصصين، وفي ضوء القائمة المعدله تم إعداد الباحثة التصور المقترح لمنهج علوم لدارسات التعليم المجتمعى، واتبع البحث المنهج الوصفى ،واستخدمت قائمة المعايير المقترحة كأداه لبناء المنهج ،واقتصرت الدراسة على بعض الإدارات التعليمية بمحافظة فى الجيزة | ||
650 | _aالعلوم-تعليم ابتدائى | ||
653 | _aمنهج علوم التعليم المجتمعى . | ||
700 | _aمحمد رفعت حسنين | ||
856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
905 | _aMohamady | ||
942 |
_cTH _2ddc |
||
999 |
_c163189 _d163189 |
||
336 |
_2rda content _atext |
||
337 |
_2rdamedia _aUnmediated |
||
338 |
_2rdacarrier _avolume |