000 02908nam a2200301Ia 4500
005 20250223033058.0
008 231030s9999 xx 000 0 und d
049 _aDeposit
082 _a260
097 _am.sc
099 _aCai01.06.06.M.Sc.2022.اح.ا
100 _aأحمد سعد محمد فتح الله شُوغِي
245 _aالآراءُ الصُّوفِيَّةُ لِلشَّيْخِ المُختارِ بن أحْمَدَ الكُنْتيِّ الشِّنْقيطيِّ(المُتَوفى: 1226هـ / 1811م) :
_bمَعَ تَحْقيقِ مَخْطوطِ(جَذْوَةُ الأَنْوارِ في الذَّبِّ عَنْ مَناصِبِ أوْلِياءِ اللهِ الأَخْيارِ) /
_cأحمد سعد محمد فتح الله شُوغِي ؛أبو اليزيد أبو زيد العجمي.
246 _aThe Sufi opinions of Sheikh Al-Mukhtar bin Ahmed Al-Kunti Al-Shanqeeti (d.: 1226 AH/1811 AD)with a manuscript investigation (jadhwat al anwar fi al dhb an manasab ’awlia’ allah al akhyiaar).
260 _c2022.
502 _aأطروحة (ماجستير)-جامعة القاهرة، 2022.
504 _aببليوجرافيا: ص. 514-552.
520 _aThis study dealt with [the Sufi opinions of Sheikh Al-Mukhtar bin Ahmed Al-Kunti Al-Shanqeeti (d.: 1226 AH) with a manuscript investigation: (jadhwat al anwar fi al dhb an manasab ’awlia’ allah al akhyiaar) “The ember of Lights in the defend against the Positions of saints of God”] This study came in: an introduction, two parts, a conclusion with the most important results of the research, and a set of scientific indexes تناولت هذه الدراسة [الآراء الصوفية للشيخ المختار بن أحمد الكنتي الشنقيطي (ت: 1226هـ) مع تحقيق مخطوط: «جذوة الأنوار في الذَّبِّ عن مناصب أولياء الله الأخيار»] وقد جاءت هذه الدراسة في: مقدمة، وقسمين، وخاتمة بأهم نتائج البحث، ومجموعة من الفهارس العلمية. أما المقدمة: فقد اشتملت على أهمية الموضوع وأسباب اختياره والدراسات السابقة والمنهج المتَّبَع وخطة البحث. وأما القسم الأول: فقد عُني بدراسة الآراء الصوفية للمختار الكنتي، وقد جاء في خمسة فصول
650 _aالفلسفـة الإسلاميَّـة
653 _aجَذْوَةُ الأَنْوارِ في الذَّبِّ عَنْ مَناصِبِ أوْلِياءِ اللهِ الأَخْيارِ
700 _aأبو اليزيد أبو زيد العجمي
856 _uhttp://172.23.153.220/th.pdf
905 _aMohamady
942 _cTH
_2ddc
999 _c163223
_d163223
336 _2rda content
_atext
337 _2rdamedia
_aUnmediated
338 _2rdacarrier
_avolume