000 | 03221nam a2200301Ia 4500 | ||
---|---|---|---|
005 | 20250223033101.0 | ||
008 | 231030s9999 xx 000 0 und d | ||
049 | _aإيداع | ||
082 | _a354.75 | ||
097 | _aM.Sc | ||
099 | _aCai01.05.01.M.Sc.2022.بس.د | ||
100 | _aبسنت هشام عبد العزيز حسين حسان. | ||
245 |
_aدور خطط التنمية الفردية في دراسة أثر المراجعة المستمرة للأداء على أداء العاملين : _bدراسة تطبيقية / _cإشراف بسنت هشام عبد العزيز حسين حسان ؛ إشراف فوزي شعبان مدكور ندا. |
||
246 | _aPersonal development plans role in the study of performance continuous evaluation effect on employee performance ”an empirical study | ||
260 | _c2022. | ||
502 | _aأطروحة (ماجستير)-جامعة القاهرة، 2022. | ||
504 | _aببليوجرافيا: ص. 114-125. | ||
520 | _aهدفت الدراسة الى تحليل أثر المرجعة المستمرة للأداء على أداء العاملين بالقطاع المصرفى وكذلك تحديد دور خطط التنمية الفردية كمتغير وسيط تأثيرى على العلاقة بين المراجعة المستمرة للأداء وأداء للعاملين بالتطبيق على بعض البنوك. ولتحقيق اهداف الدراسة قام الباحث بسحب عينة عضوائية بسيطة من مجموعة من العاملين فى البنوك محل الدراسة وكان حجم المجتمع 480 مفردة لمعدل استجابة 83.3% بواقع 400 استمارة صالحة للتحليل وتمت المقابلات باستخدام قوائم الاستقصاء. وأظهرت النتائج صحة الفرض الأول من الدراسة والمتمثلة فى أن المراجعة المستمرة للأداء لها تأثير إيجابى معنوى على أداء العاملين ككل كذلك تم قبول الفرض الثانى من الدراسة الذى يتوقع وجود فروق ذات دلالة احصائية حول تأثير خطط التنمية الفردية فى مجتمع الدراسة ترجع الى خصائص عينة الدراسة المتمثلة فى البنوك محل الدراسة، فقد تبين عدم وجود فروق ذات دلالة احصائية بالنسبة للمتغير المستقل وهو المراجعة المستمرة للأداء، بينما وجود دفروق ذات دلالة احصائية بالنسبة للمتغير التابع أداء العاملين، أظهرت النتائج أيضا أن هناك دورا لخطط التنمية الفردية على العلاقة بين المراجعة المستمرة للأداء وأداء العاملين. | ||
650 | _aالتنمية - المراجعة | ||
653 | _aالمراجعة المستمرة للأداء | ||
700 | _aفوزي شعبان مدكور ندا | ||
856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
905 | _aMohamady | ||
942 |
_cTH _2ddc |
||
999 |
_c163330 _d163330 |
||
336 |
_2rda content _atext |
||
337 |
_2rdamedia _aUnmediated |
||
338 |
_2rdacarrier _avolume |