000 | 02556nam a2200301Ia 4500 | ||
---|---|---|---|
005 | 20250223033135.0 | ||
008 | 231030s9999 xx 000 0 und d | ||
049 | _aDeposit | ||
082 | _a862.64 | ||
097 | _aPh.D | ||
099 | _aCai01.02.16.Ph.D.2022.Ch.M | ||
100 | _aChristina Agaiby Joseph Henen, | ||
245 | 4 |
_aThe Music in Buero Vallejo’s Plays : _bAnalytical study / _cBy christina Agaiby Joseph Henen ; Mariam Bourhan El Din Ahmed Khalil, Wael Hassan Yousef. |
|
246 | _aالموسيقي في مسرح بويرو بايخو | ||
260 | _c2022. | ||
502 | _aThesis (Ph.D)-Cairo University-Faculty of Art,2022. | ||
504 | _aBibliography: p. 273-281. | ||
520 | _aترتبط العديد من أعمال Buero Vallejo بالموسيقى. تدرس هذه الأطروحة هذا الترابط بين الموسيقى والدراما في دراماه ، مع التركيز على الموسيقى كعنصر أساسي في مسرحياته. تتمثل القيمة المهمة للموسيقى في إبراز العصور والبيئات والمواقف وتوسيعها وتطويرها واستحضارها. علاوة على ذلك ، تصاحب مداخل ومخارج الشخصيات زخارف موسيقية. نقترح تحليل أهمية العنصر الموسيقي في مسرحيات Buero Vallejo ، مع التركيز على المهمات الموسيقية الثلاث في عمله: نقل المتفرج إلى الماضي ، ومرافقة لحظات معينة في الحبكة أو الموقف الدرامي وأيضًا دورها المستقل حيث الموسيقى نفسها هي البطل. الموسيقى في الأعمال الدرامية لبويرو فاليجو هي الفرضية التي تقوم عليها هذه الأطروحة. نقترح إظهار مجموعة متنوعة من المساهمات الموسيقية في مسرحيات Buero Vallejo. الموسيقى في مسرحياته ليست مجرد مزيج من الأصوات ، ولكن هناك دائمًا معنى خارج نطاق الموسيقى وراءها لأنها تلعب دورًا مهمًا في فهم المتفرج للرسالة التي يرغب المؤلف في إيصالها. | ||
650 | _aSpanish theatre. | ||
653 | _aTheatre | ||
700 | _aWael Hassan Yousef. | ||
856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
905 | _aMohamady | ||
942 |
_cTH _2ddc |
||
999 |
_c164667 _d164667 |
||
336 |
_2rda content _atext |
||
337 |
_2rdamedia _aUnmediated |
||
338 |
_2rdacarrier _avolume |