000 | 03653namaa2200433 i 4500 | ||
---|---|---|---|
003 | OSt | ||
005 | 20250223033214.0 | ||
008 | 231202s2022 ua |||frm||| 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GICUC _bara _cEG-GICUC _dEG-GICUC _erda |
||
041 | 0 |
_aara _bara _beng |
|
049 | _aإيداع | ||
082 | 0 | 4 |
_a370.15 _221 |
092 |
_a370.15 _221 |
||
097 | _aمــــاجستير | ||
099 | _aCai01.23.09.M.Sc.2022.فا.د | ||
100 | 0 |
_aفاطمة السيد إبراهيم مصطفى، _eإعداد. |
|
245 | 1 | 0 |
_aدراسة فارقة بين مرتفعي ومنخفضي الرفاه النفسي في الصمود النفسي واستراتيجيات تنظيم الانفعالات لدي طلاب المرحلة الإعدادية. : _bRemainder of title / _c اعداد الباحثة فاطمة السيد ابراهيم مصطفى ؛ اشراف أ.د سوسن إبراهيم أبوالعلا، د / اسماء توفيق مبروك |
246 | 1 | 5 | _a A comparative study between low and high student’s psychological well-being in their psychological resilience and emotional regulation strategies for preparatory school students |
264 | 0 | _c2023. | |
300 |
_a 224 صفحة ؛ _c25 cm. + _eCD. |
||
336 |
_atext _2rdacontent |
||
337 |
_aUnmediated _2rdamedia |
||
338 |
_avolume _2rdacarrier |
||
502 | _a أطروحة (ماجستير)-جامعة القاهرة، 2023. | ||
504 | _a ببليوجرافيا: صفحات 183-211. | ||
520 | _aهدفت الدراسة الحالية إلى معرفة الفروق بين مرتفعي ومنخفضي الرفاه النفسي، في الصمود النفسي واستراتيجيات تنظيم الانفعالات لدي طلاب وطالبات المرحلة الإعدادية. دراسة وصفية، مقارنة. تكونت عينة الدراسة من (300) طالب وطالبة من طلاب المرحلة الإعدادية بإدارة أبوالنمرس التعليمية، محافظة الجيزة، إستخدمت الدراسة مقياس الرفاه النفسي، مقياس الصمود النفسي، مقياس استراتيجيات تنظيم الانفعالات. | ||
520 | _aThe current study aimed a differences between high and low well-being in their psychological resilience, emotional regulation strategies, for among students of preparatory school, to achieve this, the researcher used to a comparative descriptive approach method, The study's sample consists of (300) male and female students form preparatory study's in Abou El Nomros Educational Administration, Giza Governorate, The study used (Psychological well-being scale- Psychological resilience scale- , Emotional Regulation strategies scale). | ||
530 | _aصدر أيضًا كقرص مدمج. | ||
546 | _aالنص بالعربية والملخص باللغة الإنجليزية والعربية. | ||
650 | 7 |
_aالطلبة _xعلم النفس _21 |
|
650 | 7 |
_aعلم النفس التربوى _21 |
|
653 | 0 |
_aالرفاه النفسي _aالصمود النفسي _aالصمود النفسي |
|
700 | 0 |
_aسوسن إبراهيم أبوالعلا، _eمشرف أطروحة. |
|
700 | 0 |
_aأسماء توفيق مبروك، _eمشرف أطروحة. |
|
856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
900 |
_b01-01-2023 _cسوسن إبراهيم أبوالعلا _cأسماء توفيق مبروك _dعماد أحمد حسن على _dمنال عبد النعيم طه _Uجامعة القاهرة _Fكلية الدراسات للتربية _Dقسم علم النفس التربوى |
||
905 | _aAmira | ||
942 |
_2ddc _cTH _e21 _n0 |
||
999 |
_c165880 _d165880 |