000 03653namaa2200433 i 4500
003 OSt
005 20250223033214.0
008 231202s2022 ua |||frm||| 000 0 ara d
040 _aEG-GICUC
_bara
_cEG-GICUC
_dEG-GICUC
_erda
041 0 _aara
_bara
_beng
049 _aإيداع
082 0 4 _a370.15
_221
092 _a370.15
_221
097 _aمــــاجستير
099 _aCai01.23.09.M.Sc.2022.فا.د
100 0 _aفاطمة السيد إبراهيم مصطفى،
_eإعداد.
245 1 0 _aدراسة فارقة بين مرتفعي ومنخفضي الرفاه النفسي في الصمود النفسي واستراتيجيات تنظيم الانفعالات لدي طلاب المرحلة الإعدادية. :
_bRemainder of title /
_c اعداد الباحثة فاطمة السيد ابراهيم مصطفى ؛ اشراف أ.د سوسن إبراهيم أبوالعلا، د / اسماء توفيق مبروك
246 1 5 _a A comparative study between low and high student’s psychological well-being in their psychological resilience and emotional regulation strategies for preparatory school students
264 0 _c2023.
300 _a 224 صفحة ؛
_c25 cm. +
_eCD.
336 _atext
_2rdacontent
337 _aUnmediated
_2rdamedia
338 _avolume
_2rdacarrier
502 _a أطروحة (ماجستير)-جامعة القاهرة، 2023.
504 _a ببليوجرافيا: صفحات 183-211.
520 _aهدفت الدراسة الحالية إلى معرفة الفروق بين مرتفعي ومنخفضي الرفاه النفسي، في الصمود النفسي واستراتيجيات تنظيم الانفعالات لدي طلاب وطالبات المرحلة الإعدادية. دراسة وصفية، مقارنة. تكونت عينة الدراسة من (300) طالب وطالبة من طلاب المرحلة الإعدادية بإدارة أبوالنمرس التعليمية، محافظة الجيزة، إستخدمت الدراسة مقياس الرفاه النفسي، مقياس الصمود النفسي، مقياس استراتيجيات تنظيم الانفعالات.
520 _aThe current study aimed a differences between high and low well-being in their psychological resilience, emotional regulation strategies, for among students of preparatory school, to achieve this, the researcher used to a comparative descriptive approach method, The study's sample consists of (300) male and female students form preparatory study's in Abou El Nomros Educational Administration, Giza Governorate, The study used (Psychological well-being scale- Psychological resilience scale- , Emotional Regulation strategies scale).
530 _aصدر أيضًا كقرص مدمج.
546 _aالنص بالعربية والملخص باللغة الإنجليزية والعربية.
650 7 _aالطلبة
_xعلم النفس
_21
650 7 _aعلم النفس التربوى
_21
653 0 _aالرفاه النفسي
_aالصمود النفسي
_aالصمود النفسي
700 0 _aسوسن إبراهيم أبوالعلا،
_eمشرف أطروحة.
700 0 _aأسماء توفيق مبروك،
_eمشرف أطروحة.
856 _uhttp://172.23.153.220/th.pdf
900 _b01-01-2023
_cسوسن إبراهيم أبوالعلا
_cأسماء توفيق مبروك
_dعماد أحمد حسن على
_dمنال عبد النعيم طه
_Uجامعة القاهرة
_Fكلية الدراسات للتربية
_Dقسم علم النفس التربوى
905 _aAmira
942 _2ddc
_cTH
_e21
_n0
999 _c165880
_d165880