000 03907namaa22004331i 4500
003 OSt
005 20250223033241.0
008 240521s2023 ua a|||frm||| 000 0 ara d
040 _aEG-GICUC
_bara
_cEG-GICUC
_dEG-GICUC
_erda
041 0 _aara
_bara
_beng
049 _aايداع
082 0 4 _a658.576
092 _a658.576
_221
097 _aمــــاجستير
099 _aCai01 18 06 M.Sc 2023 مح.ا
100 0 _aمحمود مصطفى محمود أحمد،
_eإعداد.
245 1 0 _aأثر تطبيق معايير الجودة(ايزو 9001) على أداء المؤسسات الخدمية /
_cمقدمة من الطالب محمود مصطفى محمود أحمد؛ تحت اشراف أ.د محمد عبد الحميد صبرى، د.حنان حسين حسن فرج
246 1 5 _aThe impact of applying quality standards (ISO 9001) to the performance of service organizations
264 0 _c2023.
300 _a120 صفحة :
_bإيضاحيات ؛
_c30 cm. +
_eCD.
336 _atext
_2rda content
337 _aUnmediated
_2rdamedia
338 _avolume
_2rdacarrier
502 _aأطروحة (ماجستير)-جامعة القاهرة، 2023.
504 _a. ببليوجرافيا: صفحات 114-120.
520 _aكان الغرض الرئيسى من هذه الرسالة هو تحديد أثر تطبيق مفهوم إدارة الجودة الشاملة (ايزو 9001) على أداء وجودة بعض المؤسسات الخدمية. حيث كانت الأهداف الرئيسية فى الدراسة عبارة عن عدة نقاط أهمها ما يلى: • التعرف على تطبيق شركات الخدمات العاملة لمفهوم إدارة الجودة الشاملة ومستويات ذلك التطبيق. • التعرف على طبیعة العلاقة بین عناصر إدارة الجودة الشاملة ودرجتها والأداء المؤسسي. • التعرف على مدى أهمیة جودة الخدمات للعملاء على أساس التحقیق والتمیز في مواجهة المنافسین. • معرفة العلاقة بین تطبیق إدارة الجودة الشاملة والأداء المؤسسي.
520 _aThe main purpose of this thesis is to determine the effect of applying to concept of Total Quality Management (ISO 9001) to the performance and quality of some service institutions. The main objectives of the study are several points, the most important of which are the following: 1- Identifying the application of the concept of Total Quality Management by working service companies and the levels of that application. 2- Recognizing the nature of the relationship between the elements of Total Quality Management, its degree, and institutional performance. 3- Recognizing the importance of the quality of services to customers on the basis of the investigation and excellence against competitors. 4- Knowing the relationship between the application of Total Quality Management and institutional performance.
530 _aصدر أيضًا كقرص مدمج.
546 _aالنص بالعربية والملخص بالإنجليزية.
650 7 _aجودة الانتاج
_2qrmak
650 7 _aضبط الانتاج
_2qrmak
653 0 _aمجال المؤسسات الخدمية
_aالأداء المؤسسي
_aإدارة الجودة الشاملة
700 0 _aمحمد عبد الحميد صبرى
_eمشرف أطروحة.
700 0 _aحنان حسين حسن فرج
_eمشرف أطروحة.
900 _b22/5/2023
_cمحمد عبد الحميد صبرى
_cحنان حسين حسن فرج
_Uجامعة القاهرة
_Fكلية الدراسات العليا للبحوث الاحصائية
_Dقسم الضبط الإحصائي وتؤكيد الجودة
905 _aNadia
_eAfaf
942 _2ddc
_cTH
_e21
_n0
999 _c167060