000 03709namaa22004331i 4500
003 OSt
005 20250223033253.0
008 240807s2023 ua a|||frm||| 000 0 ara d
040 _aEG-GICUC
_bara
_cEG-GICUC
_dEG-GICUC
_erda
041 0 _aara
_bara
_beng
049 _aايداع
082 0 4 _a372.218
092 _a372.218
_221
097 _aمــــاجستير
099 _aCai01.26.03.M.Sc.2023.حن.ف
100 0 _aحنان عوض عثمان عبد الكريم،
_eإعداد.
245 1 0 _aفاعلية برنامج قائم على استراتيجية التعلم بالأقران في خفض صعوبات التعلم لدى أطفال الروضة /
_cرسالة مقدمة من الباحثة حنان عوض عثمان عبد الكريم؛ اشراف ا.د.بطرس حافظ بطرس، د.أميـــرة محمد عمر.
246 1 5 _aThe effectiveness of a program based on a peer learning Strategy on reduce learning difficulties in kindergarten children
264 0 _c2023.
300 _a267صفحة :
_b إيضاحيات ؛
_c25 cm. +
_eCD.
336 _atext
_2rda content
337 _aUnmediated
_2rdamedia
338 _avolume
_2rdacarrier
502 _aأطروحة (ماجستير)-جامعة القاهرة، 2023.
504 _a ببليوجرافيا: صفحات 144-172.
520 _aيهدف البحث إلى فاعلية برنامج قائم على استراتيجية التعلم بالأقران في خفض صعوبات التعلم لدى أطفال الروضة ، على عينة من (30) طفلاً ، تراوحت أعمارهم الزمنية من (4-6) سنوات، واشتملت أدوات البحث : مقياس ستانفورد بينيه الصورة الخامسة (إعداد محمود أبو النيل ,2011)، بطارية صعوبات التعلم النمائية (إعداد سهير كامل، بطرس حافظ، 2010)، البرنامج (إعداد الباحثة)، وأسفرت النتائج عن فاعلية البرنامج القائم على إستراتيجية التعلم بالأقران لخفض صعوبات التعلم لدى أطفال الروضة.
520 _aThe research aims to effectiveness of a program based on a peer learning strategy to reduce learning difficulties for kindergarten children with learning difficulties, and the research sample consisted of (30) children, whose ages ranged from (4-6) years, the research tools included: the Stanford Binet Scale, fifth picture ( Prepared by Mahmoud Abu El-Nile, 2011), the Developmental Learning Difficulties Battery (prepared by Suhair Kamel, Boutros Hafez, 2010), the program (prepared by the researcher), and the results revealed the effectiveness of the program based on peer learning strategy to reduce developmental difficulties among kindergarten children with learning difficulties
530 _aصدر أيضًا كقرص مدمج.
546 _aالنص بالعربية والملخص بالإنجليزية.
650 7 _aرياض الاطفال
_2qrmak
650 7 _aصعوبات التعلم
653 0 _aصعوبات التعلم .
_aاستراتجية التعلم بالأقران
700 0 _aبطرس حافظ بطرس
_eمشرف أطروحة.
700 0 _aأميـــرة محمد عمر
_eمشرف أطروحة.
900 _b01-01-2023
_cبطرس حافظ بطرس
_cأميـــرة محمد عمر
_dسهير كامل
_d تهاني عثمان منيب
_Uجامعة القاهرة
_Fكلية التربية للطفولة المبكرة
_Dقسم العلوم النفسية
905 _aNadia
_eAfaf
942 _2ddc
_cTH
_e21
_n0
999 _c167662