000 | 03709namaa22004331i 4500 | ||
---|---|---|---|
003 | OSt | ||
005 | 20250223033253.0 | ||
008 | 240807s2023 ua a|||frm||| 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GICUC _bara _cEG-GICUC _dEG-GICUC _erda |
||
041 | 0 |
_aara _bara _beng |
|
049 | _aايداع | ||
082 | 0 | 4 | _a372.218 |
092 |
_a372.218 _221 |
||
097 | _aمــــاجستير | ||
099 | _aCai01.26.03.M.Sc.2023.حن.ف | ||
100 | 0 |
_aحنان عوض عثمان عبد الكريم، _eإعداد. |
|
245 | 1 | 0 |
_aفاعلية برنامج قائم على استراتيجية التعلم بالأقران في خفض صعوبات التعلم لدى أطفال الروضة / _cرسالة مقدمة من الباحثة حنان عوض عثمان عبد الكريم؛ اشراف ا.د.بطرس حافظ بطرس، د.أميـــرة محمد عمر. |
246 | 1 | 5 | _aThe effectiveness of a program based on a peer learning Strategy on reduce learning difficulties in kindergarten children |
264 | 0 | _c2023. | |
300 |
_a267صفحة : _b إيضاحيات ؛ _c25 cm. + _eCD. |
||
336 |
_atext _2rda content |
||
337 |
_aUnmediated _2rdamedia |
||
338 |
_avolume _2rdacarrier |
||
502 | _aأطروحة (ماجستير)-جامعة القاهرة، 2023. | ||
504 | _a ببليوجرافيا: صفحات 144-172. | ||
520 | _aيهدف البحث إلى فاعلية برنامج قائم على استراتيجية التعلم بالأقران في خفض صعوبات التعلم لدى أطفال الروضة ، على عينة من (30) طفلاً ، تراوحت أعمارهم الزمنية من (4-6) سنوات، واشتملت أدوات البحث : مقياس ستانفورد بينيه الصورة الخامسة (إعداد محمود أبو النيل ,2011)، بطارية صعوبات التعلم النمائية (إعداد سهير كامل، بطرس حافظ، 2010)، البرنامج (إعداد الباحثة)، وأسفرت النتائج عن فاعلية البرنامج القائم على إستراتيجية التعلم بالأقران لخفض صعوبات التعلم لدى أطفال الروضة. | ||
520 | _aThe research aims to effectiveness of a program based on a peer learning strategy to reduce learning difficulties for kindergarten children with learning difficulties, and the research sample consisted of (30) children, whose ages ranged from (4-6) years, the research tools included: the Stanford Binet Scale, fifth picture ( Prepared by Mahmoud Abu El-Nile, 2011), the Developmental Learning Difficulties Battery (prepared by Suhair Kamel, Boutros Hafez, 2010), the program (prepared by the researcher), and the results revealed the effectiveness of the program based on peer learning strategy to reduce developmental difficulties among kindergarten children with learning difficulties | ||
530 | _aصدر أيضًا كقرص مدمج. | ||
546 | _aالنص بالعربية والملخص بالإنجليزية. | ||
650 | 7 |
_aرياض الاطفال _2qrmak |
|
650 | 7 | _aصعوبات التعلم | |
653 | 0 |
_aصعوبات التعلم . _aاستراتجية التعلم بالأقران |
|
700 | 0 |
_aبطرس حافظ بطرس _eمشرف أطروحة. |
|
700 | 0 |
_aأميـــرة محمد عمر _eمشرف أطروحة. |
|
900 |
_b01-01-2023 _cبطرس حافظ بطرس _cأميـــرة محمد عمر _dسهير كامل _d تهاني عثمان منيب _Uجامعة القاهرة _Fكلية التربية للطفولة المبكرة _Dقسم العلوم النفسية |
||
905 |
_aNadia _eAfaf |
||
942 |
_2ddc _cTH _e21 _n0 |
||
999 | _c167662 |