000 | 04210namaa22004331i 4500 | ||
---|---|---|---|
003 | OSt | ||
005 | 20250223033254.0 | ||
008 | 240813b2023 |||a|||frm||| 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GICUC _bara _cEG-GICUC _dEG-GICUC _erda |
||
041 | 0 |
_aara _bara _beng |
|
049 | _aإيداع | ||
082 | 0 | 4 | _a305.2355 |
092 |
_a305.2355 _221 |
||
097 | _aدكتـــــوراه | ||
099 | _aCai01.25.06.Ph.D.2023.سا.م | ||
100 | 0 |
_aسالي مصطفى سيد، _eإعداد. |
|
245 | 1 | 0 |
_aموسيقي الألعاب الإلكترونية وعلاقتها بمتغيرات الشخصية لدى المراهقين / _cإعـداد الباحثة سالي مصطفى سيد ؛ إشراف ا.د.أميمةمصطفى كامل، ا.د.محمود حامد محمود. |
246 | 1 | 5 | _aElectronic Games Music and the Relationship with Personality Variables Among Adolescents |
264 | 0 | _c2023. | |
300 |
_a180 صفحة : _bإيضاحيات ؛ _c25 cm. + _eCD. |
||
336 |
_atext _2rda content |
||
337 |
_aUnmediated _2rdamedia |
||
338 |
_avolume _2rdacarrier |
||
502 | _aأطروحة (دكتوراه)-جامعة القاهرة، 2023. | ||
504 | _aببليوجرافيا: صفحات 153-162. | ||
520 | _aالألعاب الإلكترونية أصبحت جزء لا يتجزأ من روتين الحياه اليومية عبر الشبكات العنكبوتية في العالم لدى العديد من المراهقين وأصبح الاستغناء عنها بشكل كامل شديد الصعوبة لشعور المراهق أن تلك الألعاب هي المصدر الوحيد لسعادته يجعله بمرور الوقت مدمنًا لها بالرغم من أن الكثير منها يدور حول موضوعات عنيفة تتصل بالقتل كل تلك العوامل تساعد على تحويل شخصية المراهق إلى شخصية انطوائية تميل إلى العزلة وغير قادرة على التواصل الاجتماعي بشكل سليم، وكلما اندمج المراهق في الألعاب الإلكترونية وخاصة القتالية يجب الحذر من سلوكه المستقبلي ومع تطورها تطورت كذلك الموسيقى المصاحبة لها، تفننوا في كيفية جعل تلك الموسيقى تنقل للاعب الإحساس والحالة التي تتضمنها أجواء القصة. | ||
520 | _aElectronic games have become an integral part of the daily routine of life through the world's web for many teenagers, and it has become very difficult to dispense with them completely because the teenager feels that these games are the only source of his happiness, which over time makes him addicted to them, although many of them revolve around violent topics related to By killing, all these factors help transform the personality of the teenager into an introverted personality who tends to isolate and is unable to socialize properly, and whenever the teenager integrates into electronic games, especially combat, he must beware of his future behavior, and with its development, the accompanying music also evolved, and they mastered how to make that music It conveys to the player the feeling and the situation contained in the atmosphere of the story. | ||
530 | _aصدر أيضًا كقرص مدمج. | ||
546 | _aالنص بالعربية والملخص باللغة الإنجليزية والعربية. | ||
650 | 7 |
_aالمراهقون _2qrmak _xتنمية اجتماعية |
|
650 | 7 |
_aالمراهقون _2qrmak _xترفيه |
|
653 | 0 |
_aالألعاب الإلكترونية _aالمراهقين _aموسيقي _aمتغيرات الشخصية |
|
700 | 0 |
_aأميمة مصطفى كامل _eمشرف أطروحة. |
|
700 | 0 |
_aمحمود حامد محمود _eمشرف أطروحة. |
|
900 |
_b01-01-2023 _cأميمة مصطفى كامل _cمحمود حامد محمود _dماجده عبد السميع _dهدي حسن يونس _Uجامعة القاهرة _Fكلية التربية النوعية _Dقسم العلوم التربوية والنفسية |
||
905 |
_aYasmin _eAfaf |
||
942 |
_2ddc _cTH _e21 _n0 |
||
999 | _c167686 |