000 04862namaa22004211i 4500
003 OSt
005 20250223033407.0
008 250109b2023 |||a|||frm||| 000 0 ara d
040 _aEG-GICUC
_bara
_cEG-GICUC
_dEG-GICUC
_erda
041 0 _aara
_bara
_beng
049 _aإيداع
082 0 4 _a658
092 _a658
_221
097 _aمــــاجستير
099 _aCai01.18.06.M.Sc.2023.أش.ت
100 0 _aأشرف محمد علي أحمد الشرقاوي،
_eإعداد.
245 1 0 _aتقييم تطبيق التحول الرقمي على أداء العملية التعليمية :
_b (دراسة تطبيقية علي المدارس الثانوية) /
_c[إعداد]أشرف محمد علي أحمد الشرقاوي ؛ إشراف أ.د/ عبد الهادي نبيه احمد، لواء دكتور/ عبد الحكيم المنهاوي.
246 1 5 _aEvaluation the application of digital transformation on the performance of the educational process )Applied study on secondary schools(
264 0 _c2023.
300 _a174 صفحة :
_bإيضاحيات ؛
_c30 cm. +
_eCD.
336 _atext
_2rda content
337 _aUnmediated
_2rdamedia
338 _avolume
_2rdacarrier
502 _aأطروحة (ماجستير)-جامعة القاهرة، 2023.
504 _aببليوجرافيا: صفحات 161-166.
520 _aتناولت هذه الدراسة تقييم تطبيق التحول الرقمي على أداء العملية التعليمية (دراسة تطبيقية علي المدارس الثانوية) وذلك في الإطار النظري من خلال ما تضمنته الأدبيات الإدارية، وكذا الجانب التطبيقي من خلال ما أفرزته استمارة الاستبيان عبر تحليل إجابات أفراد العينة حول متغيري الدراسة، وقد توصلت هذه الدراسة إلي جملة من النتائج علي الصعيدين النظري والميداني. وفي ضوء النتائج التي توصلت اليها الدراسة يوصي الباحث بأن هناك العديد من العبارات في كل من الابعاد الاربعة للمتغير المستقل والمتغير التابع قد حصلت علي أدني قيم ومن ثم على الإدارات التعليمية الخاصة بهذه المدارس ضرورة تدقيق خطة عمل (Action Plan) التي يقترحها الباحث طبقا لتوصياته بالدراسة والتي تضمنت التوصية، القائم بتنفيذها، مدة التنفيذ، تكلفة التنفيذ والتي يقترحها الباحث طبقا لتوصيات الدراسة.
520 _aThis study dealt with evaluating the application of digital transformation on the performance of the educational process (an applied study on secondary schools) in the theoretical framework through what was included in the administrative literature, as well as the practical aspect through what emerged from the questionnaire form through analysis of the responses of the sample members regarding the two variables of the study. This study concluded The study yielded a number of results at both the theoretical and field levels.In light of the results reached by the study, the researcher recommends that there are many statements in each of the four dimensions of the independent variable and the dependent variable that have obtained the lowest values. Therefore, the educational departments of these schools must review the Action Plan that the researcher proposes in accordance with his recommendations for the study. Which included the recommendation, the person implementing it, the implementation period, and the cost of implementation, which the researcher proposes in accordance with the study’s recommendations.
530 _aصدر أيضًا كقرص مدمج.
546 _aالنص بالعربية والملخص باللغة الإنجليزية والعربية.
650 7 _aإدارة المشروعات
_2qrmak
653 0 _aالبعد الاجتماعي للتحول الرقمى وأداء العملية التعليمية فى المدارس الثانوية
_aالبعد الثقافي للتحول الرقمى وأداء العملية التعليمية فى المدارس الثانوية
700 0 _aعبد الهادي نبيه احمد
_eمشرف أطروحة.
700 0 _aعبد الحكيم المنهاوي
_eمشرف أطروحة.
900 _b06-03-2024
_cعبد الهادي نبيه احمد
_cعبد الحكيم المنهاوي
_Uجامعة القاهرة
_Fكلية الدراسات العليا للبحوث الإحصائية
_Dقسم إدارة مشروعات
905 _aYasmin
_eCataloger
942 _2ddc
_cTH
_e21
_n0
999 _c170097