000 | 04862namaa22004211i 4500 | ||
---|---|---|---|
003 | OSt | ||
005 | 20250223033407.0 | ||
008 | 250109b2023 |||a|||frm||| 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GICUC _bara _cEG-GICUC _dEG-GICUC _erda |
||
041 | 0 |
_aara _bara _beng |
|
049 | _aإيداع | ||
082 | 0 | 4 | _a658 |
092 |
_a658 _221 |
||
097 | _aمــــاجستير | ||
099 | _aCai01.18.06.M.Sc.2023.أش.ت | ||
100 | 0 |
_aأشرف محمد علي أحمد الشرقاوي، _eإعداد. |
|
245 | 1 | 0 |
_aتقييم تطبيق التحول الرقمي على أداء العملية التعليمية : _b (دراسة تطبيقية علي المدارس الثانوية) / _c[إعداد]أشرف محمد علي أحمد الشرقاوي ؛ إشراف أ.د/ عبد الهادي نبيه احمد، لواء دكتور/ عبد الحكيم المنهاوي. |
246 | 1 | 5 | _aEvaluation the application of digital transformation on the performance of the educational process )Applied study on secondary schools( |
264 | 0 | _c2023. | |
300 |
_a174 صفحة : _bإيضاحيات ؛ _c30 cm. + _eCD. |
||
336 |
_atext _2rda content |
||
337 |
_aUnmediated _2rdamedia |
||
338 |
_avolume _2rdacarrier |
||
502 | _aأطروحة (ماجستير)-جامعة القاهرة، 2023. | ||
504 | _aببليوجرافيا: صفحات 161-166. | ||
520 | _aتناولت هذه الدراسة تقييم تطبيق التحول الرقمي على أداء العملية التعليمية (دراسة تطبيقية علي المدارس الثانوية) وذلك في الإطار النظري من خلال ما تضمنته الأدبيات الإدارية، وكذا الجانب التطبيقي من خلال ما أفرزته استمارة الاستبيان عبر تحليل إجابات أفراد العينة حول متغيري الدراسة، وقد توصلت هذه الدراسة إلي جملة من النتائج علي الصعيدين النظري والميداني. وفي ضوء النتائج التي توصلت اليها الدراسة يوصي الباحث بأن هناك العديد من العبارات في كل من الابعاد الاربعة للمتغير المستقل والمتغير التابع قد حصلت علي أدني قيم ومن ثم على الإدارات التعليمية الخاصة بهذه المدارس ضرورة تدقيق خطة عمل (Action Plan) التي يقترحها الباحث طبقا لتوصياته بالدراسة والتي تضمنت التوصية، القائم بتنفيذها، مدة التنفيذ، تكلفة التنفيذ والتي يقترحها الباحث طبقا لتوصيات الدراسة. | ||
520 | _aThis study dealt with evaluating the application of digital transformation on the performance of the educational process (an applied study on secondary schools) in the theoretical framework through what was included in the administrative literature, as well as the practical aspect through what emerged from the questionnaire form through analysis of the responses of the sample members regarding the two variables of the study. This study concluded The study yielded a number of results at both the theoretical and field levels.In light of the results reached by the study, the researcher recommends that there are many statements in each of the four dimensions of the independent variable and the dependent variable that have obtained the lowest values. Therefore, the educational departments of these schools must review the Action Plan that the researcher proposes in accordance with his recommendations for the study. Which included the recommendation, the person implementing it, the implementation period, and the cost of implementation, which the researcher proposes in accordance with the study’s recommendations. | ||
530 | _aصدر أيضًا كقرص مدمج. | ||
546 | _aالنص بالعربية والملخص باللغة الإنجليزية والعربية. | ||
650 | 7 |
_aإدارة المشروعات _2qrmak |
|
653 | 0 |
_aالبعد الاجتماعي للتحول الرقمى وأداء العملية التعليمية فى المدارس الثانوية _aالبعد الثقافي للتحول الرقمى وأداء العملية التعليمية فى المدارس الثانوية |
|
700 | 0 |
_aعبد الهادي نبيه احمد _eمشرف أطروحة. |
|
700 | 0 |
_aعبد الحكيم المنهاوي _eمشرف أطروحة. |
|
900 |
_b06-03-2024 _cعبد الهادي نبيه احمد _cعبد الحكيم المنهاوي _Uجامعة القاهرة _Fكلية الدراسات العليا للبحوث الإحصائية _Dقسم إدارة مشروعات |
||
905 |
_aYasmin _eCataloger |
||
942 |
_2ddc _cTH _e21 _n0 |
||
999 | _c170097 |