000 04164namaa22004211i 4500
003 OSt
005 20250223033430.0
008 250210s2024 ua a|||frm||| 000 0 ara d
040 _aEG-GICUC
_bara
_cEG-GICUC
_dEG-GICUC
_erda
041 0 _aara
_bara
_beng
049 _aإيداع
082 0 4 _a624
092 _a624
_221
097 _aمــــاجستير
099 _aCai01.13.02.M.Sc.2024.ام.ن
100 0 _a ،مل السيد عبد اللطيف عبد الله محمود
_eإعداد.
245 1 0 _aنحو بناء منهج مطور لاستراتيجية الترويج الحضري للمدن الجديدة لتعزيز قدرتها التنافسية /
_cإعداد أمل السيد عبد اللطيف عبد الله محمود؛ تحت اشراف أ..أحمد محمد سعيد شلبي، د. ندا حازم يحيي عبد الرؤوف.
246 1 5 _aTowards Building A Developed Approach To The Urban Branding Strategy For New Cities To Enhance Their Competitiveness.
264 0 _c2024
300 _a329+ (7) ورقات مطوية صفحة :
_bإيضاحيات ؛
_c30 cm. +
_eCD.
336 _atext
_2rda content
337 _aUnmediated
_2rdamedia
338 _avolume
_2rdacarrier
502 _aأطروحة (ماجستير)-جامعة القاهرة، 2024.
504 _a ببليوجرافيا: صفحات 303-329.
520 _aتهدف الدراسة إلي مناقشة صناعة الترويج الحضري, وتوضيح أهم المفاهيم للوقوف علي العوامل المؤثرة في بناء استراتيجيات الترويج الحضري وعلاقتها بدفع القدرة التنافسية للمدن, ونظرًا لأن المدن الجديدة تمثل بيئة حضرية ناشئة وتسعي لتعزيز صورتها, يتم تناول تجارب لمدن جديدة اتبعت فكر الترويج كمحرك لتعزيز صورتها ومن خلال تحليل هذه التجارب يتم تطوير منهج لبناء استراتيجية ترويج حضري تُعزز من تنافسية المدن الجديدة وتُحدد مؤشرات لتقييمها, وفي الجانب التطبيقي يتم تناول تجربة لمدينة مصرية جديدة للوصول إلي مقترح أفضل لترويج صورتها لزيادة قدرتها علي جذب المستخدمين من مستثمرين وزوار وسكان جدد وهذا بدوره ينعكس علي زيادة قدرتها التنافسية.
520 _aThe study aims to discuss the urban branding industry, and clarify the most important concepts to determine the factors influencing the structure of urban branding strategies and their relationship to enhancing the competitiveness of cities. Because of new cities represent an emerging urban environment that seeks to enhance its image; experiences of new cities that have followed the idea of branding as a driver to enhance their image are discussed. Through the analysis of these experiences, an approach is developed to build an urban branding strategy to enhance the competitiveness of new cities and determine indicators to evaluate them. On the practical side, an experiment with a new Egyptian city is discussed to arrive at a better proposal to promote its image to increase its ability to attract users.
530 _aصدر أيضًا كقرص مدمج.
546 _aالنص بالعربية والملخص بالإنجليزية.
650 7 _aهندسة معمارية
_2qrmak
653 0 _aالترويج الحضري
_aالقدرة التنافسية
_aالمدن الجديدة
700 0 _a ندا حازم يحيي عبد الرؤوف
_eمشرف أطروحة.
700 0 _aأحمد محمد سعيد شلبي
_eمشرف أطروحة.
900 _b 28-2-2024
_c ندا حازم يحيي عبد الرؤوف
_cأحمد محمد سعيد شلبي
_dمحمد حسين عبد القاد
_d دعاء محمود الشريف
_Uجامعة القاهرة
_Fكلية الهندسة
_Dقسم هندسة معمارية
905 _aNadia
942 _2ddc
_cTH
_e21
_n0
999 _c170754