000 | 023030000a22003370004500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GICUC | ||
005 | 20250223025638.0 | ||
008 | 061126s2005 ua afo f m 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GICUC _bara _cEG-GICUC |
||
041 | 0 | _aara | |
049 | _aايداع | ||
097 | _aماجستير | ||
099 | _aCai01.14.01.M.Sc.2005.ام.م | ||
100 | 0 | _aامين عبدالله رشيدى عبدالله | |
245 | 1 | 2 |
_aالمناظر الطبيعية فى التصوير الايرانى حتى نهاية العصر الصفوى : _bدراسة اثرية فنية مقارنة / _cامين عبدالله رشيدى عبدالله ؛ اشراف محمود ابراهيم حسين : امال حامد المصرى |
246 | 1 | 5 | _aLandscapes in persian painting until the end of the safavid period : comparative artificial archaeological study |
260 |
_aالقاهرة : _bامين عبدالله رشيدى عبدالله : _c2005 |
||
300 |
_a2 مج : _bايض : لوحات : صور ؛ _c30سم |
||
502 | _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الاثار - قسم الاثار الاسلامية | ||
520 | _aلم ير المصور العربى فى تصويرة لمناظر الطبيعة غير وسيلة يستطيع من خلالها عرض نماذج زخرفية فحسب حيث اهمل المصور العربى فى تصاويره الاهتمام بتصوير مناظر الطبيعة : وكان ذلك نتيجة للبعد عن التمثيل الواقعى المتمثل فى ان الرسم اصبح مسطحا لا يراعى فيه قواعد المنظور او التجسيم : وأيضا لأن المصور كان يركز او يهتم بالرسوم الادمية والحيوانية دون غيرهما من سائر عناصر البيئة : ودون مراعاة لأى تناسب بينهما | ||
530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
653 | 4 | _aالتصوير الايرانى | |
653 | 4 | _aالعصر الصفوى | |
653 | 4 | _aالمناظر الطبيعية | |
700 | 0 |
_aامال حامد المصرى : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aمحمود ابراهيم حسين : _eمشرف |
|
856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
905 |
_aAmira _eCataloger |
||
905 |
_aEsam _eRevisor |
||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c17469 _d17469 |